الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل لبريطانيا ...................

التحويل لبريطانيا ...................

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مخاوي ليل
    مخاوي ليل

مبتعث مستجد Freshman Member

مخاوي ليل كندا

مخاوي ليل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأردن , مبتعث فى كندا , تخصصى معلم , بجامعة معلم
    • معلم
    • معلم
    • ذكر
    • الخبر, الشرقية
    • الأردن
    • Jul 2008
    المزيدl

December 17th, 2010, 03:02 AM

يا مبتعثين ايش اخبار التحويل الى بريطانيا؟
    سمعت زمان انه منعوه لكن هل فتح الحين ولا ايش؟
    انا في كندا بسس حاب احول لبريطانيا فياليت اللي عنده خبر ما يبخل علي
  2. والله اخوي قبل اربع ايام تقريبا كان عندنا الملحق البريطاني وسأالته احدى الاخوات ان زوجها في بريطانيا فهل ممكن تحول عليها بحكم انه محرمها قال ممنوع تماما التحويل لبريطانيا ولكن التحويل منها ممكن ...

انا مااعرف اسبابك بس اذا على نظام الدراسه والقرب ايرلندا تقريبا مقاربه لها في النظام ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o0876
    والله اخوي قبل اربع ايام تقريبا كان عندنا الملحق البريطاني وسأالته احدى الاخوات ان زوجها في بريطانيا فهل ممكن تحول عليها بحكم انه محرمها قال ممنوع تماما التحويل لبريطانيا ولكن التحويل منها ممكن ...

انا مااعرف اسبابك بس اذا على نظام الدراسه والقرب ايرلندا تقريبا مقاربه لها في النظام ...
    التحويل الى بريطانيا للمرأه مع محرمها ليس فيه مشاكل والعكس صحيح
    اما التحويل العادي فليس لدي اي علم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة الحياة
    طيب اخوي لكزس
    وين تنصحني ادرس طب غير بريطانيا
    اعذرني على التدخل في الاجابة
    حسب علمي ان المانيا دولة مناسبة للطب وفي نفس الوقت امريكا لو انت ماتبغى كندا
    عموما الابتعاث حسب كلام ماجد الحربي لي شخصيا ان بريطانيا موقف الابتعاث لها ولكن يسمح للمرأه بمرافقة زوجها اذا كان في بريطانيا والعكس اذا كانت الزوجه في بريطانيا اما الابتعاث الجديد فممنوع حسب ماسمعت من الخلوق الدكتور ماجد الحربي
    للعلم ولست متاكد من هالشي ان الدوائر الحكومية لازالت تبتعث موظفيها لبريطانيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.