الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون ابغى منكم قراءه موضوعي والتعليق عليه لان بجد ابي خدمتكم... الله يحفظكم

تكفووون ابغى منكم قراءه موضوعي والتعليق عليه لان بجد ابي خدمتكم... الله يحفظكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شايف الغربه من بلاده
    شايف الغربه من بلاده

مبتعث جديد New Member

شايف الغربه من بلاده أيرلندا

شايف الغربه من بلاده , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى قانون , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • قانون
    • ذكر
    • جده, كيلدار
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 23rd, 2010, 09:53 PM

بموضوعي هذا طبعا موضوعي من كم خطوة وياليت تجاوبوني خطوة خطوة ..
    الخطوة الاولى: ياجماعه الخير انا جاني قبول من اربعه ايام طبعا قبول معهد لاني مقدم على ماجستير قانون بايرلندا اخواني اخواتي يسرني ان اكون معكم المهم والدراسه حقت معهد اللغه تبددا بيوم 31/1/2011يعني خلال شهر تقريبا من الان وانا باقي ماسويت شئ لان اول شئ انا بجده واخاف اطلع السفاره وتكون مقفله عشان عيد نهايه السنه وابغى اعرف وش الاوراق المطلوبه لوزاره التعليم العالي والسفاره عشان اخلص اوراقي مره وحده. وكم تستغرق المده .. وش الاوراق اللي يعطوني اياها السفاره غير التاشيره .. وهل ارجع لوزاره التعليم العالي ع طول لما اخد التاشيره عشان اخد امر اركاب وقرار اصدار الابتعاث لان بجد ماادري وش اخذ وش اعطي ياليت تشرحون لي... طبعا الخطوة الثانيه :انا لو خلصت اوراقي يمكن اسافر يوم 15 الى يوم 20 /1/2011 ياليت ادا احد بيسافر ايرلندا بنفس الموعد دا يعطيني خبر عشاان نسافر سوا ونخلص الاجراات هناك ونكون يد وحده بالغربه يعني تسجيل بالشرطه وبدار الهجره ومدري وش لان انا بمعهد ليمرك تابع لجامعه ليمرك بمدينه كليدار فماا ادري احد يبستقبلنا او لا او لنا موعد محدد نسافر فيه او كيف ونروح دبلن والا على كليدار وعشان نفتح حساب ونفتح ملف لدى الملحقيه ياليت تفديوني والله يسعدكم ويحفظكم
  2. هلا اخووي انا بشرحلك الان الخطوات وان شاء الله مااكون نسيت شي:
    - اول خطوة لازم تعملها تستخرج فيزا من السفااارة ومتطلبات استخراجها (قبول اللغة - والضمان المالي او خطاب للسفارة ) طبعا الضمان المالي او خطاب السفارة تاخذه من الوزارة اذا طلبته السفارة منك << اتمنى تكوون فهمت علي
    ولازم تنتبه لتاريخ انتهاء التأشيرة ونوعها (تأشيرة طالب ومدتها تكون على الاقل سنة )
    - بعد مااستخرجت التأشيرة تروح لإدارة البرنامج لإصدار قرار ابتعاث ومتطلبات اصدار القرار هي : (صورة من قبول اللغة - صورة من جواز السفر وصورة من التأشيرة وصورة من بطاقة الأحوال وصورة من وثيقة التخرج والسجل الاكاديمي وتعبي الاستمارة الخاصة بإصدار قرار الابتعاث حملها من موقع الوزارة
    بعدها ترسلها عن طريق البريد الممتاز لو انت خارج الرياض وضروري تتابع حالة طلبك الموجود بالموقع تشيك عليه كل يوم فإذا ظهرت لك عبارة (تمت طباعة القرار) بتروح الوزارة بالرياض وتستلم القرار حتى تحصل على تذاكر السفر من خلال إدارة البرنامج بعد
    اتمنى مااكون نسيت شي والله يسرلك يااارب
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه ماقصرتم وربي تاخرت بالرد لاني مااعرف وين احط الموضوع ومدري كيف ارد واليوم بالصدفه قرات الموضوع قلت ياربي كاني كتبته انا ودخلت عليه طلع موضوع وربي ان فاغر . هههههههههههههههههههههههههههههه
    فاعذروني ع التاخير بالرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.