الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار بخصوص زيادة حرف بإسمي في القبول؟؟؟

إستفسار بخصوص زيادة حرف بإسمي في القبول؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azah
    azah

مبتعث جديد New Member

azah المملكة المتحدة

azah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى radiology , بجامعة leeds
    • leeds
    • radiology
    • أنثى
    • leeds, leeds
    • المملكة المتحدة
    • Dec 2010
    المزيدl

December 25th, 2010, 07:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني وأخواتي حصلت على قبول من جامعة ليدز وبعدها إكتشفت ان اسمي في الجواز زائد بحرف عن وثيقة التخرج وبعدها عدلت إسمي في الجواز وبقي اسمي في القبول....
    رأيكم أطلب الجامعة تعدل إسمي وأنتظرهم شهر أو أرفع أوراقي و أجرب حظي لإن الوقت مو في صالحي....
    علما اني موظفة حكومية
    والحرف الزائد لا يؤثر في النطق
    و ياليت احد يفيدني من اللي يدقق في الإسم؟
  2. مافهمت عليك الاسم غلط في وثيقته التخرج او في القبول ؟

على العموم انا اشوف تستفسري من الجامعه او من الجهه اللي راح تقدمين لهم اوراقك افضل لك

انا عن نفسي اسم العائله بالجواز غير اسمي بالوثيقه وبالقبول وعايشه ومبسوطه / لكني استفسرت لو كان هذا الشي بيسبب لك مشاكل لو جيت اطلع الفيزا قال لي المعهد لا عادي لان فيه رقم الجواز .. وتوكلت على الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح معيدة
    مافهمت عليك الاسم غلط في وثيقته التخرج او في القبول ؟

على العموم انا اشوف تستفسري من الجامعه او من الجهه اللي راح تقدمين لهم اوراقك افضل لك

انا عن نفسي اسم العائله بالجواز غير اسمي بالوثيقه وبالقبول وعايشه ومبسوطه / لكني استفسرت لو كان هذا الشي بيسبب لك مشاكل لو جيت اطلع الفيزا قال لي المعهد لا عادي لان فيه رقم الجواز .. وتوكلت على الله
    اشكر ردك يا أختي
    على فكرة تعديل الاسم في الجواز شغلة بسيطة انصحك تسويها يعني بالضبط مثل تجديد الجواز أنا عدلت اسمي فيه وما اخذ مني نصف ساعة

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.