الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختبااااااااار التوووفل بالسعووودية ؟ تكفون ردوااا

اختبااااااااار التوووفل بالسعووودية ؟ تكفون ردوااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تحدوه البشــــــر
    تحدوه البشــــــر

مبتعث مستجد Freshman Member

تحدوه البشــــــر أستراليا

تحدوه البشــــــر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى موظــــف , بجامعة جامعة الملك سعود بالرياض
    • جامعة الملك سعود بالرياض
    • موظــــف
    • ذكر
    • الرياض, نيوكاسل
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

December 26th, 2010, 06:16 AM

ياشباب اللي سبق وواختبر يعطينا معلومات انا بعثتي على حساب العمل ومن الشروط احضار شهادة التوفل من هنا من السعودية ومطلوب 350 اللي تعادل 20 من 120 ..

هل سبق احد واختبر بالسعوديه ووووين المعهد وش اسمه وهل فيه طريقة نتبعها ؟؟؟

انا اختباري يوم 18 من شهر صفر ياليت احد يفيديني بأي شي عن الامتحان

ننتظر
  2. الدرجة المطلوبة منك سهله وان شاء الله تجيبها

فماادري انت سجلت الآن في المعهد ولا لسى ؟ فيه في الرياض معهد النجوم واكاديميه الفيصل تروح لهم وتسجل على الاختبار وتجي بالموعد المحدد وتختبر ولو تبي كورس تحضيري موجود ..

الامور سهله

بالتوفيق
    7 "
  3. حياك معيده ..

انا سجلت وامتحاني بعد اقل من شهر

الامور يمكن سهلة للشخص اللي عنده لغة اما اللي مثلي ماعنده لغة احس صعبه والله ....

انا اقووووووووووول هل فيه طريقة غير التووفل او حل او ممكن اركز على سؤال سؤالين في التوفل اجيب فيهم الدرجة المطلووبه
    7 "
  4. اتوقع لو تسئل مرجعك الوظيفي وهل فيه حل غير اشتراط التوفل لان هذا شي بيدهم وشروطهم / وهل يمكن تدخل الايلتس بداله مثلا .. لان يمكن الايلتس أسهل شوي من التوفل ..

بالنسبه للتوفل انصحك تدخل دوره تحضير للتوفل وتطور لغتك شوي .. وادخل وشوف يمكن تجيب الدرجة ويمكن عندك لغة بسيطه وانت مو عارف..

الله يوفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.