الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوفو لي حل

شوفو لي حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sw-n1
    sw-n1

مبتعث جديد New Member

sw-n1 ألمانيا

sw-n1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة جامعه ضايعه
    • جامعه ضايعه
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • السعوديه, لا توجد ولايه
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 6th, 2011, 01:06 PM

هاااااااااي كيفكم يا مبتعثين و مبتعثات
    والله حابه اخذ رايكم في موضوع وياليت الاقي اجابه شافيه ووافيه
    انا الحين ادرس في قسم مختبرات ولي الان ثلاث سنوات وانا ماني مقتنع بالدراسه من.....الي
    لا نظام ولاترتيب والله يهدي جامعتنا ذبحتنا بالدكاتره الهنود واللي ما عندهم سالفه
    انا ودي اقدم على بعثه من اول بس الظروف ما ساعدتني وصار لي سنتين وانا الح على اهلي
    واقول لهم اني ادرس على الفاضي ما استفدت شي
    انا حابه اجازف واضيع ثلاث سنوات من عمري اذا قدمت في بعثه السنه الجاي
    علما ان باقي من تخرجي سنتين....
    ايش رايكم الامر يستحق المجازفه
    ولا انتظر لين اتخرج واقدم دراسات عليا على شور اهلي
    تكفون ابي اجابه
  2. 3 سنوات في تصوري انها عمر يستحق ان تصبري عليها واذا انتي بكالوريوس فالافضل تشدي حيلك بقووووه عشان تاخذي نتيجه صح وتخلي البعثة للماستر وسنتين تروح بسرعة البرق يعني خليك جاهزة للبعثة من الان من خلال الدرجة العالية وبتفتح لك ابواب كثيره لان الوقت الحالي وانا اخوك الوظائف قليله وكل ماتأخرتي صدقيني بتصعب المسأله يعني الافضل تبدي وتتوكلي لى الله وتنهي السنتين الباقيات بتفوق وبعدها تشوفي الوضع اما ابتعاث خارجي او حتى داخلي لان الفرصة موجوده والابتعاث مددو حسب ماسمعت المراحل للابتعاث الى خمس سنوات يعني فيه 7_8_9_10_11 فتوكلي على الله ولاتخسري اي يوم سويتي فيه انجاز يعني كل يوم يمر يقربك بالعربي من شهادة اعلى من شهادتك السابقة وكل هذا صدقيني بيريحك اكثر لانك ماضيعتي شي وبتكوني معك شهادة بعد ماخسرتي سنوات من عمرك
    باختصار
    خلي هدفك القادم هو انك تقدمي على الابتعاث للمرحلة رقم 8_او 9 يعني بعد سنتين بتكوني مع البعثات بحول الله وقوته
    دعواتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FORLAN10
    اذا تبين نصيحتي

اشوف كلامك اهلك هو الصحيح
    لانه حرام تعبك يروح في الثلاث سنوات الي راحت كملي وتخرجي بأذن الله وبعدها قدمي دراسات عليا

تذكري انها مجرد نصيحة لا اقل والا اكثر

مشكور اخوي ع النصيحه ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد الشمال
    3 سنوات في تصوري انها عمر يستحق ان تصبري عليها واذا انتي بكالوريوس فالافضل تشدي حيلك بقووووه عشان تاخذي نتيجه صح وتخلي البعثة للماستر وسنتين تروح بسرعة البرق يعني خليك جاهزة للبعثة من الان من خلال الدرجة العالية وبتفتح لك ابواب كثيره لان الوقت الحالي وانا اخوك الوظائف قليله وكل ماتأخرتي صدقيني بتصعب المسأله يعني الافضل تبدي وتتوكلي لى الله وتنهي السنتين الباقيات بتفوق وبعدها تشوفي الوضع اما ابتعاث خارجي او حتى داخلي لان الفرصة موجوده والابتعاث مددو حسب ماسمعت المراحل للابتعاث الى خمس سنوات يعني فيه 7_8_9_10_11 فتوكلي على الله ولاتخسري اي يوم سويتي فيه انجاز يعني كل يوم يمر يقربك بالعربي من شهادة اعلى من شهادتك السابقة وكل هذا صدقيني بيريحك اكثر لانك ماضيعتي شي وبتكوني معك شهادة بعد ماخسرتي سنوات من عمرك
    باختصار
    خلي هدفك القادم هو انك تقدمي على الابتعاث للمرحلة رقم 8_او 9 يعني بعد سنتين بتكوني مع البعثات بحول الله وقوته
    دعواتي لك

اهلين اخوي رعد الشمال مشكور
    معليش دخلنا في امتحانات والوقت ماسمح لي اني اشوف الردود
    مشكور اخوي والله كلامك منطقي وعين العقل بس انا كنت مقهورة شوي على دراستي
    لاني حاسه اني ماستفيد شي علشان كذا كنت مضحيه في الثلاث السنوات على اساس اني ادرس
    شي انا عارفه ايش اللي ادرسه!!! وانا متأكده اني راح اكمل السنتين القادمتين دون ان استفيد شي
    هذا اللي يخليني افكر في بعثه نفسي اكون واااعيه في مجالي كنت حابه المجال لكن لما شفت طبيعه الدراسه صرااحه
    تحطيم ع العموم على رايك راح احاول اقدم بعثه بعد ما اخذ شهاده البكالوريوس .....
    طيب اذا قدمت بعثه في مجال ثاني مثلا راح تصير لي شهادتين؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.