الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد قبول جامعي غير مشروط

اريد قبول جامعي غير مشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bdr.79
    bdr.79

مبتعث جديد New Member

bdr.79 المملكة المتحدة

bdr.79 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى صيدله , بجامعة مستقبلي
    • مستقبلي
    • صيدله
    • ذكر
    • المستقبل, المنتجات الغذائيه
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

January 27th, 2011, 11:03 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني وخواتي اطلب من الله تعالى ومن ثم منكم مساعدي وتقديم النصيحه لي في احضارقبول جامعي غبر مشروط
    انا موظف في وزاره الصحه السعودية والوزاره طلبت مني الوزاره احضارقبول جامعي لللابتعاث
    السوال انا قدمت على اختبارالتوفل وانشالله اعدية هل الجامعه تكتفي باختبار التوفل يعني الجامعه تعطيني قبول غيرمشروط اللغه

علما ان جميع الاوراقي كاملة وجاهزه الان دبلوم صيدله (شرط المعادلة)
    وجامعه سلسه يعني مرنه ومتسهلة

ولكم كل الشكر

يعد اذن
    الاداره الايميل هوتميلqqooqq

2. تواصل معي وباذن الله اساعدك

للا ستفسار عن طريقة التقديم التواصل عبر :
    الموقع الالكتروني : www. alqhtani.co.uk
    البريد الالكتروني : students @ hotmail.com

الجوال : 00447554000273

او زياره مكتبنا واليكم العنوان الرئيسي للشركه

First floor, 27Shardlow Road,
    Alvaston, Derby
    ,DE24 OJG,
    UK
    7 "
  3. لايضيق صدرك وانا اخوك الموضوع بسسسسسسسسسسيط جدا
    القبول المشروط لايعني انك مضطر للدراسه بالجامعه نفسها بعد مايوافق عملك على الابتعاث لنفس القبول
    المطلوب هو التاليك
    انت الان لازم تجيب لعملك قبول مشروط او غير مشروط مو مهم الاهم انه قبول من جامعه معترف فيها يعني لما يوافقون على ابتعاثك تقدر بعد ماتدرس اللغة تحول لاي جامعه ثانيه يعني القبول بس عشان يضمنون ان فيه برنامج وجامعه قابلتك لو لاسمح الله وانتهت مرحله اللغه تدخل في الجمعه نفسها ا تجيب جامعه اخرى معترف فيها ومبررات للتغيير وهم يغيرونك بدون اي مشاكل
    و التوفل ماله دخل في الجامعه واللي يشترط التوفل هم الديوان
    الجامعه تعطيك القبول وتشترط عليك انك ماتدخلها الا بعد ماتجتاز الايلتس وانت اهم شي لما تاخذ القبول تقدم فيه لعملك عشان الابتعاث يشترطون هالشرط يعني انت قدم بشهاداتك السابقة والسجل الاكاديمي وصورة الجواز والضمان المالي وباقي الاوراق والتوفل ماتطلبه الجامعه ولكن اللي يطلبه هو الديوان فتوكل على الله وابحث عن جامعه قبول مشروط او غير مشروط الاهم قبووووووووووووووول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.