الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمبتعثين الدفعة الثالثة عااااااجل

للمبتعثين الدفعة الثالثة عااااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sydehor
    sydehor

مبتعث جديد New Member

sydehor غير معرف

sydehor , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

September 1st, 2007, 04:43 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    في البداية اود ان اقول ان هذه اول مره اكتب في منتديات في حياتي

واقول انا كأي طالب يرغب او بالاحرى ( يحلم ) بالابتعاث لدول اوروبا او نضيراتها
    و حالي حالكم وسجلت في البعثات هذه السنة الدفعة الثالثة 1428
    ومع ان معدلي مرتفع والقدرات خيالية يعني مرتفعة والتحصيلي مو على الخاطر بس كمان مرتفع
    الحمد لله قدمت في الجامعات وقبلتني سعود والبترول وطبعا احترت لكن لي في الطب واكتملت الاجراءات في الطب وانقبلت نظرا للمعدل ومن بعد ذلك بدأت البعثات وسجلت والحين بانتظار الرد مثلكم ولكن كما انا اقرأ في بعض المنتديات الاستهزاء بنا بصغر السن وان نحن طايشن
    طبعا مو هذا الموضوع لكن اللي يقولون ان حنا ماخذين المسألة حاجة اذا ما حصلت البعثة فبتتوقف حياتنا
    بالنسبة لي فان شاء الله اني (--------------------------)
    كل شئ في وقته ولا تحدث بشي لم يحصل بعد
    لكن البعثات والتفكير بها تعطيني دفعة لاني احصل على اعلى الدرجات في الثانوية او الجامعة مو مثل بعض الطلاب ما يبي الا البعثات ولا راح يدرس اذا ما تحقق حلمه واود ان اخبركم امر خاص للطب وطلابه
    الاطباء السعوديين من افضل اطباء في العالم وانت ما فكرت ليش هم كذا ولا دار في راسك هذا التفكير
    لا تتعب لاني راح اجاوبك وهو انهم يتعبون في الدراسة وطيبت قلوبهم سبب ايضا و
    هذا كله بعد العقيدة القوية وعندي معلومات ان فيه مستشفيات اوربية ترغب بان يعمل لديها طلاب سعوديون ليش؟ لانهم عارفين انه مافيه يوم بيجيهم وهو سكران او عنده حالة نفسية مثل بعض الاطباء وايظا من اسباب تفوق الاطباء السعوديون هو

الدرااااااااااااااااااااااااااااااااااسة في السعودية

وذلك يرجع لعدد الطلاب القليل يسهل التعامل مع الطلاب وان يكون الطالب يطبق اكثر في معامل التشريح

عرفتوا ليه
    وانا كتبته عشان تفكروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووون

وانا آسف على الاطالة وانتظر ردووودكم وشكرا
  2. أجل مثلي في الملك سعود؟ نشوفك السبت الجاي

عموما، لولا بعض الدكاترة اللي من جنبها عندنا، وﻻ نظام التعليم اللي فيه أخطاء كثيرة، ولولا أن المدراس الخاصة اللي المفروض يكون طلابها متميزين جدا، ولولا ولولا ولولا... كان كنا أحسن ناس

عندي سؤال... وش الهدف من الموضوع؟ <<< رأسه مقلوب وتوه قايم

ﻻوالله أتكلم جد؟ أحسك تعبر عن اللي جواك، وأنا ضعت
    7 "
  3. بصراحة اخوي كلامك بعيد عن المنطق وعن العنوان
    انااختي بالجامعة وقسم طب ولعلمك البنات نصف الاولاد
    ومع هذا كله يدخلو فوق الخمسين طالبة للمشرحة مع الدكتور كلهم دفعة وحدة
    وبماانك شايف التعليم هنا وخاصة الطب هنا ممتاز والطالب السعودي بشهادة جامعاتنا الموقرة مطلوب أوربيا
    فليش مقدم على البعثة وغرب حالك ؟<<<<<<<<<<<<<سؤال يسدح نفسه هنا
    7 "
  4. السلام عليكم ,

كل الأطباء السعوديين العمالقه المشهورين , مثل عبدالله الربيعه وغيره وغيره
    كلهم من خريجين الجامعات العالميه , من بريطانيا وكندا وامريكا واستراليا , ولا التعليم عندنا رايح فيها , والطالب يتأسس على بنيه تعبانه واسس رايحه فيها

تقبلوا مروري , هذي وجهه نضري
    7 "
  5. من وجهه نظري ان الواحد اذا انقبل هنا ليه يتغرب ويتعب ويبتعد عن وطنه واهله وناسه والله لو قبلوني هنا ماروح مكان ثاني وعلى فكرة الوالده رافضه اني اروح بعثه تقول تدرسين على احسابك افضل من انك تتغربي انتي مع اخوك الي اصغر منك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed
    السلام عليكم ,

كل الأطباء السعوديين العمالقه المشهورين , مثل عبدالله الربيعه وغيره وغيره
    كلهم من خريجين الجامعات العالميه , من بريطانيا وكندا وامريكا واستراليا , ولا التعليم عندنا رايح فيها , والطالب يتأسس على بنيه تعبانه واسس رايحه فيها

تقبلوا مروري , هذي وجهه نضري
    الدكتور الربيعة متخرج من جامعة الملك سعود، وكذلك الدكتورة سلوى الهزاع...

تعليمنا قد يكون فاشل... ولكن الفشل الحقيقي يكون في الشخص
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهيب (Blaze)

تعليمنا قد يكون فاشل... ولكن الفشل الحقيقي يكون في الشخص
    صدقت والله الفشل الحقيقي يكون في الشخص ................... حتى لو راح افضل جامعة في الكرة الارضية وزودوا له المكافئاة وعطوه السكن بلاش يبقى الفشل متأصلا في نفسه.
    7 "
  8. كلام كبير من واحد كبير ، تعليمانا مش فاشل المشكله في سياسة التعليم في الجامعات اي معاملة الداكاترة الحثالة اللي جايبين شهادات كبيرة و شايفيين الطلبة السعودين انهم مش حق دراسة . شوف انا الان ادرس طب المستوى الثاني واذا قبلت بعثة ان شاء الله بسيبة لــــــيــــــــــش ؟ الاجابة موجدوده فوق .

البعثة كنز من ضيعه اذا قبل فهو مخبووووووووووووول (زي لأني قبلت السنه الماضية كندا )
    7 "
  9. شكراااا على الموضوع
    انا قبلت بعثه بس وين
    فرنسا
    انا مقبول بجامعة الملك فيصل
    وش رايكم
    مع العلم اني الحين ابي اعتذر عن السنه
    لاني بعيد الشر عنكم سويت حااادث والحين انا بالبيت والسنه الجايه ابدا اول سنه طب
    بس انا الحين محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااار
    مدري اروح بعثه ولا ابقى بجامعة الملك فيصل
    تكفووووووووون ساعدوني
    مع العلم ان فرنسا يدرسون الطب باللغه الفرنسيه هذ الي يسبب ترددي
    بالله سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عدوووووووووووووووووووووووووني
    احس اني ما اقدر افكر احس ان عقلي وقف عن التفكير
    اب رايكم
    ..................................................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.