الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من لديه فكره عن الموضـ ( القبول ) ـــوع وله دعوة صادقة في آخر الليل

من لديه فكره عن الموضـ ( القبول ) ـــوع وله دعوة صادقة في آخر الليل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية active noon
    active noon

مبتعث جديد New Member

active noon السعودية

active noon , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى انجليزي , بجامعة التربية
    • التربية
    • انجليزي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 16th, 2011, 10:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

شكرا لوقتك في قرأة الموضوع

بخصوص الابتعاث

من ضمن شروط ابتعاث موظفي الدولة الحصول على قبول من الجامعة " مصدق " من الملحقية الثقافية في بلد الأبتعاث !!
    و اتصلت بالمراكز التي توفر القبول في الجامعات و ذكروا بانه ليس من ضمن الخدمة , تقديم " التصديق من الملحقية "
    كيف يحصل الطالب على التصديق !!!!!! و هو لم يسافر بعد ؟؟؟!!!!

أرجو من الاخوان و الاخوات المبتعثات ,,, أفادتنا في ذلك

و جزاه الله خير الجزاء

ورزقه ما يتمناه

2. التصديق سهل وهو ان القبول اللي تحصل عليه ترسله بالايميل للملحقيه فيه شخص مخصص لتصديق القبولات واسمه موجود في الموقع التابع للمحلقيه
    ثانيا ادارة الابتعاث في عملك هي من تراسل الملحقية لتطلب التصديق يعني اذا جاك القبول خذه وقدمه للابتعاث عندك وهم يصدقونه لان هالموضوع يصير في وزارة الصحة وماعرف عن قطاعك
    الموضوع سهل مره يعني بس يبغى له وقت يعني اسبوع او عشره ايام وهو منتهي بمجرد مايجيك قبول ارسل نسخه للملحقية واطلب تصديق القبول وهم بيصدقونه بس ارسله للشخص المسئول عن تصديق القبولات وبنفس الوقت ارفع قبولك للعمل وهم يصدقونه لك ولاتنتظر حتى ينتهون ولكن كمل بان تبحث لك عن اي شخص موجود في نفس لندن او بيمر على الملحقيه ووصه انه يصدق لك القبول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد الشمال
    التصديق سهل وهو ان القبول اللي تحصل عليه ترسله بالايميل للملحقيه فيه شخص مخصص لتصديق القبولات واسمه موجود في الموقع التابع للمحلقيه

ثانيا ادارة الابتعاث في عملك هي من تراسل الملحقية لتطلب التصديق يعني اذا جاك القبول خذه وقدمه للابتعاث عندك وهم يصدقونه لان هالموضوع يصير في وزارة الصحة وماعرف عن قطاعك

الموضوع سهل مره يعني بس يبغى له وقت يعني اسبوع او عشره ايام وهو منتهي بمجرد مايجيك قبول ارسل نسخه للملحقية واطلب تصديق القبول وهم بيصدقونه بس ارسله للشخص المسئول عن تصديق القبولات وبنفس الوقت ارفع قبولك للعمل وهم يصدقونه لك ولاتنتظر حتى ينتهون ولكن كمل بان تبحث لك عن اي شخص موجود في نفس لندن او بيمر على الملحقيه ووصه انه يصدق لك القبول

والله لقد وجهت لك دعوة لا يعلمها إلا الله

شكرا لك

أخي الكريم : أنا قطاع التربية و التعليم , هل يعني أن أخذ نسخة من القبول و أذهب به إلى مدير الأبتعاث و هم من يقوم بمراسلة الملحقية ؟؟!!!
    7 "
  4. السلام عليكم
    تصديق القبول سهل جدا وانا مصدق القبول بنفسي ,
    ترسلين القبول بالايميل للموظف المسؤول بالملحقية وتطلبين منه تصديق القبول وخلال يومين يصدق القبول ويعاد ارساله لك بالايميل .

انا من وزارة التربية والتعليم ومسوي كذا لتصديق القبول .
    7 "
  5. جيب قبول عادي من اي مكتب متعامله معه الوزاره مثل مكتب ايجيك وفروعه بجده والخبر والرياض ومجانا انتبه لحد ينصب عليك ولا ياخذون منك فلوس ولو تبي قبوووول من الخارج بعطيك مكتب يساعدك بس ترسله الجواز حقك وترسله ايميل مو شرط تدق هذا المكتب بمانشستر ايس برود والشخص الي تعاملت معهم صادق ومتين يفهمون عربي مكسر شوي هنوود هم بس مره كويسين ومتعاونين الله يووفقك يارررب ويسهل لك بس بالنسبه لوثيقتي التخرج صدقتها من وزاره الخارجيه
    اي استفسار حاضرين
    بس ابي منك الدعاء ان ربي يسهل لي امووري ويحقق الي بببالي ويبعد عني الحاسدين والحاقدين امين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.