الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستشآره واستفسآر لآهل الخبره .. عن الدرآسه في لندن او ضواحيها....

إستشآره واستفسآر لآهل الخبره .. عن الدرآسه في لندن او ضواحيها....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عادل2
    عادل2

مبتعث جديد New Member

عادل2 زمبابوي

عادل2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى زمبابوي , تخصصى 00 , بجامعة 00
    • 00
    • 00
    • ذكر
    • 00, 00
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 11th, 2011, 01:18 PM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني انا افكر إني ادرس لغه في فتره الصيفيه لمده 3 شهور تقريباً في لندن او ما يجاورهآ ..

طبعا انا ابي استفسر عن المعآهد الي هنآك وافضلهآ من نآحيه مدى الإستفاده منهآ .. وقصدي بالمعآهد ( المعآهد الاكاديمية ) التآبعه للجامعات .. لآن كثير نصحوني بالابتعاد عن المعاهد التجاريه ..

هذي شغله والشغله الثآنيه والاهم هي وجود العرب في المعهد .. لانكم عارفين اذا كثروا العرب وخاصه السعوديين في المعهد الي بكون فيه .. كانك يا بو زيد ما غزيت .. وانا بحاول في الفتره هذي اخذ اكبر قدر من الاستفاده والابتعاد عن الاحتكاك مع السعودين والعرب ..

واتمنى توضيح للاسعار مع السكن والمعيشه بشكل عآم

ولكن عندي سؤآآل مهم الفيزا كم تقعد ع بآل مآ تطلع ..؟؟؟؟؟؟؟

.. ويآليت تفيدوني الحين لآني ودي اخلص اموري وارتااح ..
  2. اذا تبحث عن لغه للنفسك ولا انت ناوي تدرس بالجامعه فدخولك بمعاهد الجامعات مضيعة لوقتك لانهم يركزون على مهارات الجامعه الاكاديمية من قراءه وكتابه واستماع وغالب شغلهم كتابه يعني سبيكنق ماراح تستفيد بالقدر اللي تبي وبالخصوص انك جاي 3 شهور بس

نصيحتي لك تبحث عن معهد تجاري بلندن وهي ياما بس الاهم حلو وموثوق وبتلاقي معاهد بلندن راقيه ولافيها عرب كثير بس ممكن تكون اغلى من غيرها لكن ماعلى بالي شئ معين

الاسعار ماقدر افيدك فيها لاني وقت اللغه مادفع شئ من حسابي الملحقيه تدفع لكن مر مواقع المواقع وتلاقي الاسعار وتقرن بكيفك

الفيزا السياحية لو تقدمها الان تاخذها في يومين بالكثير وكلما تاخر وقتك كلما زاد الضغط بسبب السياحه

بالتوفيق
    7 "
  3. مشكور أخوي طآلب نوتنقهآم ..

يالغآلي أنآ أدرس في الجآمعه هنآ في السعوديه .. وأبي أستفيد من الإجآزهـ الصيفيه بأخذ لغـة ..

وصرآحة انا تركيزي بالسبيكنق اسآساً ..

ولكن سؤآل أقدر أطلع لغـة بفيزا سيآحية .. !؟

و لآهنت يالغآلي على ردك .. وكثر الله من أمثآلك ..

همـسه :أتوقع لو كتبت الموضوع بمعـرف نسآئي .. كآن شفت الردود من أول مآ نزل الموضوع .. مثل الموآضيع المجآورهـ .. لكن الله يستر علينآ وعلى بنآت المسلمين .. منـة الله ولا منه خلقه ..
    7 "
  4. همـسه :أتوقع لو كتبت الموضوع بمعـرف نسآئي .. كآن شفت الردود من أول مآ نزل الموضوع .. مثل الموآضيع المجآورهـ .. لكن الله يستر علينآ وعلى بنآت المسلمين .. منـة الله ولا منه خلقه ..
    قسم بالله ان هذا اللي دايم اقوله هههههههههههههههههه

انا مالي دخل ببريطانيا انا في كندا .. بس اذا تبي العلم دور لك معهد تجاري مو معترف فيه من الملحقيه علشان مايكن فيه سعوديين ابددددد
    وفيه موضوع عن لندن مثبت كاتبته وحده الظاهر انها الشماليه عن لندن وفيه معاهد
    7 "
  5. يالغالي لآهنت على الررد ..

لكن المعهد التجاري .. مآ هو قوي في الدرآسه اعرف وآحد رآح أسترآليآ عن طريق المكآتب هنآ .. والدرآسة هنآك مشي حآلك يعطونك مثلأ وآجب تجيبه مآ تجيبه .. > مآ أحد درى عنك.. وأحسن مآ عندهم على كلامه الرحلآت الاسبوعيه ال يفي المعهد .. > قلبهآ سيآحه ..

عموماً انا أنتظر الرد من أهل الخبره في بريطآنيآ .. والله يجزآك خير يالغلاآ ..
    7 "
  6. السلام عليكم اخوي عادل بما انك تريد كورس لمدة ثلاث شهور المعاهد الله ما كثر الا هي في بريطانيا

تقدر تطلب قبول ما تركيز بالمحادثة هذا امره هين اظبطه لك لا بغيت قبول مجاني

بالنسبة للعرب الان في بريطانيا لا يمكن تروح مكان وما تلاقي عرب ما لاقيت سعوديين بتلاقي خليجين وليبيين

هذي حقيقة وواقع لا تعتقد وانا اخوك بتروح مكان ما بتحصل عرب لكن انت اللي تتحكم بابتعادك عنهم

البعض يروح بدل ما يتكلم مع الاوربيين ما تحصله الا يدور العرب
    *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.