الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجكم كل مسالت قالو اسال مبتعث !!

محتاجكم كل مسالت قالو اسال مبتعث !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زياد1412
    زياد1412

مبتعث جديد New Member

زياد1412 المملكة المتحدة

زياد1412 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حقوق , بجامعة جامعة محمد بن سعود
    • جامعة محمد بن سعود
    • حقوق
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 24th, 2011, 11:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني المبتعثين والمبتعثات !

إن شاء الله بخير

انا عندي بعض الاسئلة والله ثم والله تعبت ويمكن راحت علي سنة على الفاضي مادري هل الناس عندهم جهل يعني ليه ماقدرو يجاوبوني مع اني اشوف الاسئلة عاديه جدا

المهم تكفون ساعدوني واي غلط بالسوال او مافهمتوه اعذروني

1ـ هل اقدر اكمل ماجسيتير وانا معي احدى التخصصات في درجة البكالريوس قانون ، ادارة أعمال ، تربيه خاصة ، وهل هو مشروط بمعدل ؟؟ وهل اسم الجامعه الي درست فيها يزيد من نسبة قبولك او اي جامعه تدرس فيها تقدر تكمل برى ؟؟ الماستر لازم يكون نفس التخصص ولاتخصص ثاني ؟؟

ياارب ان السوال الاول واضح

السوال الثاني
    2ـ انا ادرس سنة تحضيرية توني متخرج من الثانوي السنة إلي راحت وبصراحه لو ماتخصصت احدى التخصصات إلي ذكرتها مراح اكمل في جامعه الملك سعود (انا ادرس في الملك سعود) هل تنصحوني لو كملت دراستي بالخارج راح يقبلوني بالكلية إلي طموحي فيها (طب) مستواي حلو بس ماني عبقري هل الدراسة هناك تخليك تدرس غصب عنك وتجتهد ولا كلام بس وإذا رحت تغير كل شي وانا طاااالب ماعندي مشكله ادرس كثير

3ـ انا متخرج قدراتي 70 التحصيلي 69 الثانوي 97 وطموحي طب هل الدراسه هناك جيده ولا اكمل اي تخصص هنا والشكوى لله

4ـ ماعندي واسطه وش اول خطوه اقدم على الابتثعاث ؟؟

5ـ هل تنصحوني ادرس هنا واكمل ماستر برى ولا ادرس برى حلمي وطموحي ؟؟

اي نصيحه منكم تكفون لاتبخلون علي والله يوفقكم ياارب

2. انصحك باكمال الدارسة في الخارج وخصوصا كندا للطب
    الدارسة في الخارج افضل من الجامعات السعودية والسبب ممكن بسيط الدافعية للدارسة بسبب تعامل الدكاترة الرائع في اكثر الاحيان وتحفيزهم للطالب
    وتفرغ المبتعث للدارسة وبعده عن اهله يجعله يحمل هم النحاج والعودة لهم مرفوع الراس

بعدين انت تسال عن الماستر كانك متخرج من البكالوريس وتدور على قبول خلص البكالوريس اول ثم فكر في المرحلة التالية
    المهم لا تبعد عن الطب مهما كان
    المرحلة القادمة من الابتعاث اعرف مواعيد التقديم والشروط من موقع الوزارة وقدم على الطب وان شاء الله بتعين خير وربي يوفقك

اخيرا اهم شيء الغربة قد تكون صعبة على البعض وخصوصا الغير متزوجين ولكن يقول الشاعر

كتب الطعن والقتال علينا ..... وعلى الغانيات جر الذيول

فالصبر والدعاء هي الطريق للنجاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.