الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا متخرجة تانوي عام 2010 وكان معدلي 72% فهل من واسطة منكم او حل علشان انقبل في البعث

مساعدة انا متخرجة تانوي عام 2010 وكان معدلي 72% فهل من واسطة منكم او حل علشان انقبل في البعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr:y_s_m
    Dr:y_s_m

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr:y_s_m السعودية

Dr:y_s_m , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اي تخصص طبي , بجامعة ثانوي
    • ثانوي
    • اي تخصص طبي
    • أنثى
    • جدة, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 28th, 2011, 11:43 AM

انا متخرجة تانوي عام 2010 وكان معدلي 72% فهل من واسطة منكم او حل علشان انقبل في البعثة لا حد يقول لي الحاق مابي الحاق
    انا عارفة مش ممكن انقبل طب لكن هل ممكن انقبل مختبرات طبية أو تمريض او علاج طبيعي او ماشابة
  2. الله يصلحك بس احس عينك قويه
    72 وتبين واسطه او حل! ولا تبين طب وماشابه ذلك لاتحلمين فيه لان حتى لو بفلوس مايدخلون الطب الا المعدل المرتفع

ثانيا الله يوفقك الحل الوحيد للالتحاف بالبعثة هو انك تروحين تدرسين على حسابك الى ان تاتي مكرمه ملكيه وتنقبلين
    7 "
  3. اختي هل هي نازله بسبب ظروف ام اهمال ؟؟

ويااخويا كيف عينها قوية طيب مانعرف اش ظروفها واش اسباب انخفاض معدلها ياما ناس معدلاتهم اقل من كدا وشطار بس كانو مهملين وياما ناس ماخده معدلات من مدارس خاصة وفي النهاية فششش في الطب
    7 "
  4. ياسفنى نقول انو نسبه 72 ما تاهلك للابتعاث ... خصوصا ان بعثات البكالوريس كلها طب وعلوم طبيه والدفعه 7 راح يرفعون من المعدل المطلوب

بامكانك تروحين علىى حسابك وتطلبين الانضمام للبعثه ... بس حطى في بالكى انو تكونين متجهزه ماديا في حاله ما انضميتى للبعثه او تاخر طلب انضمامك
    اي نعم الكل ينضم للبعثه بس برضوا فيه ناس تتاخر وفيه ناس ما ينضمون ... وهو بالاخير يعتمد على اجتهادك بالدراسه

اخوي متخرج معاك بنفس السنه بمعدل 78 وما انقبل حتى بجامعات السعوديه بالبكالوريس
    يعنى يادوب دخل دبلوووم في جامعه الملك عبدالعزيز

الله يوفقك واذا فعلا حابه الدراسه اجتهدي
    والله يسهلها لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.