الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للدراسين ماستر فيزياء ببريطانيا,,,,

للدراسين ماستر فيزياء ببريطانيا,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كنار
    كنار

مبتعث جديد New Member

كنار الولايات المتحدة الأمريكية

كنار , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة ............
    • ............
    • فيزياء
    • أنثى
    • ......., .........
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 22nd, 2011, 02:48 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركااااته ,,,,,,,,

انا اللي دايم اسمعه ان دراسه الماستر ببريطانيا بطريقه البحث ,,,,,

هل ممكن القى جامعه ببريطانيا تدرس ماستر فيزياء مهما كان التخصص الدقيق ,,,,,,,,, بنظام الكورساات ؟؟؟؟تعبت وانا
    اشوف بالجامعات اكثر شي تعبن لغتي صفر.. للاسف بدون نتيجه ....

اذا فيه ياليت تفيدونن بااسمائهن ........اكون شاكره لكم .....

2. هلا فيك أختي أنا بدرس ماستر وتخصصي فيزياء وياليت أحد يفيدنا عن طريقة دراسة الماستر بحث ولا كورسات ..
    أنا أبغى كورسات لأنها للي يبغى العلم على أصوله مو أسم شهاده عالفاضي ..
    ياليت أحد يفيدنا .. بالتوفيق للجميع يارب ..
    7 "
  3. الحمدلله أخيراً لقيت أحد مثلي
    يا بنات أنا معيدة والمشكلة تخصصي اللي راح أبتعث عليه ان شاء الله دقيق جداً جداً ( والله يسامح من وضع لي هالتخصص وحصرني فيه)
    أثناء بحثي في الجامعات لقيت تخصصي في جامعة نوتنجهام بس طلع Research (بحث)
    وأنا أبي Course (دراسة)
    تخصصي هو

Spectra of atomic and molecular

ما أدري إذا سمعتوا فيه وإلا لا ,,, والله والله إني تعقدت منه من ألحين من كثر ما أدور عليه
    أجل كيف بكمل دراسة فيه ..
    أنا نفسي أفهم ليه الفيزياء كذا كل شي فيها نادر
    يا حظكم يا أهل الكيمياء والرياضيات والأحياء ,, تخصصاتكم على قفا من يشيل (ماشاء الله)

الأخت صاحبة الموضوع قولي لي تخصصك وأدور لك عليه
    صح لغتي مو ذاك الزود بس أهم شي اني دورت وطلعت بنتيجة .
    وتكفون يا بنات خلونا نتساعد لين ما نحصل لنا قبول وخلوا هالموضوع تجمع لنا وللي يصير معانا .
    7 "
  4. جامعة بورتسموث عندها التخصص هذا واذا انت ناوي قبول منها ابشر وراح اعمل اللي اقدرعليه
    تحياتي

يارب حقق أمنيتي

راح اسئلك اليوم بنفس جامعتي للامانة انا اعرف دكتور له علاقات قوية بالجامعة وتوه يخبرني
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريطانيا
    جامعة بورتسموث عندها التخصص هذا واذا انت ناوي قبول منها ابشر وراح اعمل اللي اقدرعليه
    تحياتي

يارب حقق أمنيتي

راح اسئلك اليوم بنفس جامعتي للامانة انا اعرف دكتور له علاقات قوية بالجامعة وتوه يخبرني
    بالتوفيق

الله يجزاك خير يا اخوي
    والله تعمل خير فيني
    انا سبق وبحثت في ذي الجامعة بس مالقيت
    انتظر ردك بعد ما تسأل الدكتور
    ولك دعوه بظهر الغيب
    7 "
  6. كنار ..اعتذر منك تسرعت بالرد ..خليني أتأكد وألاً وارد لك خبر بالنسبة لجامعتي .. وفيه جامعة ثانية ان شاءالله اقدر اساعدك فيها اللي هي برايتون اذا فيها تخصصك

الله يوفقك

يارب حقق أمنيتي وأمنيتك

الرد بيجيك ان شاءالله قبل الجمعة .. وعلى فكرة شوفي برايتون اذا فيها تخصصك وراح اساعدك بهذا الشي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريطانيا
    كنار ..اعتذر منك تسرعت بالرد ..خليني أتأكد وألاً وارد لك خبر بالنسبة لجامعتي .. وفيه جامعة ثانية ان شاءالله اقدر اساعدك فيها اللي هي برايتون اذا فيها تخصصك

الله يوفقك

يارب حقق أمنيتي وأمنيتك

الرد بيجيك ان شاءالله قبل الجمعة .. وعلى فكرة شوفي برايتون اذا فيها تخصصك وراح اساعدك بهذا الشي

الله يعافيك اخوي
    بحثت في ذي الجامعة وكمان مالقيت
    شكل تخصصي دقيق دقيق دقيق ويمكن ما أحصله إلا بالمكبر
    الله يعين بس
    7 "
  8. هلا بالجميع أنا معيدة تخصصي فيزياء وأبحث عن جامعة بريطانية قوية في الفيزياء بشرط ان يكون الماستر كورسات في أي تخصص من التخصصات الدقيقة أهم شي قوية في الفيزياء .....بليز ساعدوني
    غير كذا أنا من الدمام وأبحث عن معهد بريطاني قوي جدا باللغة سواء بالدمام أو الخبر والظهران حتى اتمكن من الحصول على درجة الأيلتس بنجاح قبل أن ابحث القبول الجامعي بليييز ارجو الرد بسرعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.