الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار برنامج خادم الحرمين الشرفين المرحلة السابعة .. تكفون ردوا علي ترى تعبان

استفسار برنامج خادم الحرمين الشرفين المرحلة السابعة .. تكفون ردوا علي ترى تعبان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية am.7
    am.7

مبتعث جديد New Member

am.7 المجر

am.7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المجر , تخصصى طب ان شاء الله تعالى يارب , بجامعة لسى ما انقبلت
    • لسى ما انقبلت
    • طب ان شاء الله تعالى يارب
    • ذكر
    • المجر ان شاء الله, لسى
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 23rd, 2011, 05:40 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركآته
    اخواني الاعزاء
    انا حصلتلي ظروف جعلتني لم التحق بالبعثه السنه الماضي رغم اني قبلت فيها فقررت المواصله في السنه التحضيرية جامعة الملك سعود وابي اسحب ملفي واقدم على المرحله القادمه في رمضان
    ولكن الان ارتفعت نسبة القدرات والتحصلي إلى 80 وانا حاصل على 75 فما هي امكانية قبولي
    وحصلت على شهادة الايلتس 5
    وهل المانيا تدرس الطب البشري لمن درس 13 سنه في بلادهم لأنني سمعت انه من تعدى 13 سنه في بلادة لا يدخل في جامعاتها
    اخواني ارجوكم ردوا علي وانصحوني انا ابي ادرس طب في المانيا او اي دولة قوية بالطب
    ممكن اذا المانيا باللغة الالمانية عادي بس هل فيه لغة انجليزية اذا ما قبلت في المانيا مثل بولندا
    تكفون ردو علي
  2. قدم على البعثه مع انهم متشددين من ناحية الدرجات بس يمكن يكون لك نصيب وتنقبل بعدين اذا انقبلت تأكد من موضوع الطب بألمانيا من الوزارة اولاً واذا لم تقبل لا سمح الله اطلع على حسابك وحول عالبعثه بعدين والله يوفق الجميع
    7 "
  3. قدم انت وش خسارن على فكاره الطلاب الي متخرجين من الثانويه ميبغون بعاث يبغون بعث دخاليه في واحد جيب في مدرستنه 99 والقدرات88 والتحصلي 91 وقلت له قدم على البرنمج وقل وقل لا قل انا ابغ هنداسه واكثر الطلاب يبغون هنداسه مهو طب شوف ابغ اعلمك يمكن يقبلونك حتى لو نسبتك 87 تدري ليش لانه التخصصات الماتحه هي طب فقط والشعب السعودي ميحب الطب انت تعرف وحد يقربلي رح هو وزوجته الى كند ا هو مرافق وزجته مبتعث من برنمج اللمك حتي تقدريه جيد ا بدون واسطه ولا شي
    7 "
  4. اخوي اذا عندك ترشيح ساابق ممكن تروح الوزاره وتقوذلهم عنه

وتسلمهم الايلتس ولا شافوا الايلتس مممعك ممكن يمشون امورك

لان قليل اللي معه ايلتس

يعني الحل

تروح الوزاره اللي بحي الغدير والساعه 11 ينزل الدكتور ماجد الحربي او الدكتور هذال

قول له انا معاي 5 بالايلتس ونسبتي بالتسعين وقدراتي وتحصيلي كان يوافق شروط العام وانا كنت مقدم العام

صدقني لا شاف الايلتس ممكن ياخذ اوراقك لان مثل ماقلت لك فيه قلله من اللي حاصلين على الايلتس

والمانيا الدراسه بالالماني

انصحك هولندا او بولندا او المجر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.