الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص المرافق

استفسار بخصوص المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lawyer AN
    lawyer AN

مبتعث جديد New Member

lawyer AN أستراليا

lawyer AN , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى قانون , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • قانون
    • أنثى
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 30th, 2011, 05:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسااار مهم جدا اتمنى الاقي جواب منكم
    اختي عندها بعثة الى فرنسا من شهر اكتوبر الى شهر مايو القادم ان شاءالله..يعني سنة دراسية واحدة
    وانا راح اقدم على المرحلة السابعة للابتعاث على اساس المرافق الوالد..

ولكن المشكلة انو مرافق اختي هوا الوالد كمان.. وهيا انقبلت خلاص وعملو كل الأوراق..
    ممكن اواجه مشكلة في المرافق وينرفض الوالد كمرافق بحكم انو مرافق اختي مع العلم انو انا ما حقدم على فرنسا؟؟بريطانيا او ايرلندا..
    او ممكن يقبلو يأجلو بعثتي تقريبا 3 اشهر الى ما تخلص اختي ويطلع الوالد معايا..
    او ايش ممكن يكون الحل غير اني انتظر للسنة الجاية؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawyer AN
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسااار مهم جدا اتمنى الاقي جواب منكم
    اختي عندها بعثة الى فرنسا من شهر اكتوبر الى شهر مايو القادم ان شاءالله..يعني سنة دراسية واحدة
    وانا راح اقدم على المرحلة السابعة للابتعاث على اساس المرافق الوالد..

ولكن المشكلة انو مرافق اختي هوا الوالد كمان.. وهيا انقبلت خلاص وعملو كل الأوراق..
    ممكن اواجه مشكلة في المرافق وينرفض الوالد كمرافق بحكم انو مرافق اختي مع العلم انو انا ما حقدم على فرنسا؟؟بريطانيا او ايرلندا..
    او ممكن يقبلو يأجلو بعثتي تقريبا 3 اشهر الى ما تخلص اختي ويطلع الوالد معايا..
    او ايش ممكن يكون الحل غير اني انتظر للسنة الجاية؟؟
    اختي بإمكانك تضعي والدك مرافق لك في البعثة وبريطانيا مقفلة
    ومايحتاج تأجلي البعثة انا من المرحلة السادسة وان شاء الله بطلع بنوفمبر كل الي عليك اذا جاك القبول تتطلبي من المكتب يأجلك القبول الى مابعد شهر مايو

بالتوفيق لنا ولك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.