الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقك ويحقق مراد اللي يرد عليه

الله يوفقك ويحقق مراد اللي يرد عليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شذا الروح
    شذا الروح

مبتعث جديد New Member

شذا الروح المملكة المتحدة

شذا الروح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى english , بجامعة كامبردج
    • كامبردج
    • english
    • أنثى
    • لندن, بريطانيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 30th, 2011, 05:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قبل كل شي الله يوفق كل اللي في المنتدى ويسهل عليهم دراستهم ويحقق لهم مبتغاهم ..

اانا عندي كم استفسار وياليت اجد عندكم الاجابه
    في البداية انا معايه بكالوريوس لغة انجليزية ومعدلي ممتاز .. بس قسمي كان في الثانوية علمي فحبيت اسال اقدر اقدم ع تخصصات الحاسب او لا ..
    والشي الثاني انا ودي اكمل دراسة اللغة الانجليزية في جامعة كامبردج بس هذا التخصص مو موجود في البعثات ..فيه طريقة ثانيه اقدر اقدم في الجامعة والتحق بالبعثه ..

اختي تخصص رياض اطفال ومعدل ممتاز اش التخصص اللي ممكن تلتحق فيه يعني فيه فرصه لقبولها .. وكمان قرات في كامبردج اقسام حلوه لرياض الاطفال كيف تقدر تلتحق فيها..

والشي الاخير المحرم..
    يعني اخويه راح يطلع معانا ممكن يكون محرم لنا الثنتين .. وكيف نتاكد انه يكون التحاقنا في نفس المدينه ..

الله يسعدكم تردون عليه لاني مره مضطره ..
    والله يوفقك ويحقق مراد اللي يرد عليه .. وراح ادعي له كل يوم ع الفطور <<<< تغريكم
    يلا انتظر ردودكم
    لكم ودي..
  2. كم معدل البكالوريوس بالارقام

ودراسة الحاسب الالي المطلوبة في البكالوريوس ولا ماجستير ؟

بالنسبة للانضمام وكلكم في مكان واحد

كلكم تاخذوا قبول من جامعة واحدة او من اكثر من جامعة في نفس المدينة والخيار الاول افضل
    7 "
  3. جزاك الله كل خير واسعدني ردك
    المعدل في البكالوريوس3.63
    واختي 3.54

وانا اقصد ادرس حاسب ماجستير .. وابغى اعرف اش الاقسام اللي ممكن تقبلنا في بعث الملك لاني سالت وقالوا تسويق يقبل بكالوريوس انجلش بس مو متاكده

طيب كيف اجيب قبول من جامعة كامبردج والتحق بابعث الملك.
    7 "
  4. اولا بالنسبة لكامبرديج ما ابغى احبطك لكن القبول فيها جدا صعب

----------

بخصوص تغيير التخصص في الماجستير

في موقع الملحقية من ضمن الشروط الاتي

(((( في حالة اختلاف التخصص في المرحلة المراد دراستها عن المرحلة السابقة فيتطلب دراسة مقررات تكميلية (عدد ونوع تلك المقررات التكميلية يختلف حسب مدى الاختلاف في التخصص). ))))

مع التحية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.