الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اصدرت الفيزا البريطانية الجديدة 2011 من الفرع الجديد بالرياض 9/8/2011

شرح اصدرت الفيزا البريطانية الجديدة 2011 من الفرع الجديد بالرياض 9/8/2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.Fayez
    Eng.Fayez

مبتعث جديد New Member

Eng.Fayez المملكة المتحدة

Eng.Fayez , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة مساحة , بجامعة معهد ستافوورد هاوس+جامعة جلاسكو
    • معهد ستافوورد هاوس+جامعة جلاسكو
    • هندسة مساحة
    • ذكر
    • كانتربري, كنت
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 10th, 2011, 06:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحياتي لكم اخوتي واخواتي المبتعثين
    حبيت انقل لكم تجربتي مع الفيزا البريطانية 2011 وموقع الفرع الجديد بالرياض
    اولا
    عنوان الفرع الجديد
    شارع ام الحمام تترك جامع الملك خالد على يمينك وتتجه لطريق مكة بعد الاشارة بيجيك مبنى هايبر بنده على اليمين تدخل بعده اول شارع يمين بتلقى مدخل مكتب التأشيراااات
    ثانيا
    انا رحت للمكتب ابغى استفسر عن الطلبات وقابلت هندي عند البوابة اسمه طلحة شغال في مكتب خدمات تعليمية ومتخصص في فيزا بريطانبا وعلمني وش الطلبات وعلمني بعنوان مكتبه على طريق خريص ورحت له المكتب وعبالي الاستماره وحجزلي موعد يوم الاحد 7/8/2011الساعة 12:10
    بعد اذنكم بفطر لاني صائم وبرجع اعلمكممم الطلبات وش صار معي
    تقبل الله منا ومنكم
    واذا فيه استفسار انا جاهز

نواصل
    الطلبات
    جواز السفر
    خطاب القبول
    تعريف من العمل
    الاعتماد المالي (طبعا انا مبتعث من وزارة الدفاع وبالتالي قدمت خطاب من ادارتي للسفارة يفيد بان مبتعث عن طريق العمل وانهم يتكفلون بالتكاليف لان الاعتماد المالي بيطول)
    صورة 4*6 او 3,5*4,5 خلفية بيضاء بدون شماغ
    تعبئة الاستمارة
    ورقة الموعد

طبعا رفضوا يعطوني فيزا لمدة سنتين مع ان عندي قبول معهد اللغة لمدة 11شهر من سبتمبر 2011 الى اغسطس 2012
    وقبول ماجستير في الجامعة من سبتمبر 2012 الى سبتمبر 2013 وقالوا النظام الجديد يعطيك فييزا للمعهد 11شهر فقط واذا انتهت ترجع للسعودية وتقدم من جديد طلب فيزا لدراسة الماجستير
    حضرت لمكتب التأشيرات على موعدي يوم الاحد 7/8/2011 الساعة 12 وسلمت الاوراق وبصمت وتصورت وقالوا بنرسلك رسالة اول ما تخلص الفيزا
    واليوم الثاني 8/8 ارسلوا لي رسالة الساعة 3ونص وقالوا الفيزا جاهزة
    طبعا خليت الهندي (طلحت) يستلمها يوم الثلاتاء
    بس للاسف طلع فيها مشكلة
    الفيزا انا طالبها من 15سبتمبر 2011قبل بداية الدراسة ب4ايام ولمدة 11شهر
    واعطوني فيزا من تاريخ 8/8/2011ولمدة 11شهر يعني بتنتهي الفيزا قبل نهاية المعهد بشهر ونص ولابقدر امدد من هناك
    راجعت مكتب الفيزا بام الحمام اليوم الاربعاء وشرحتلهم المشكلة وقالوا اكتب خطاب للسفارة توضح فيه المطلوب واعطنا الجواز وخطاب القبول وبنرسلها للسفارة ونرد لك خبر بعد يومين او ثلاثة وانا في انتظار الرررررررررررررد
    حبيت ان اطلعكم على تجربتي للفائدة
    وتقبلوا تحياتي

2. [QUOTE=Mr.FanTasTic;1061390589]طيب متى تنصح نقدم على الفيزا ؟ قبل موعد المعهد بأسبوعين او 3 مثلا ؟

وهل اقدر اخذ فيزا مدته سنه ونص واذا رجعت قدمت على فيزا الماستر؟[/QUOTE

انصحك اذا كانت اوراقك كاملة تقدمها حتى لو قبل موعد المعهد بشهرين عشان يمديك ترتب امورك او تدارك اي مشاكل قد تحدث في الفيزا.
    بالنسبة لفيزا دراسة اللغة يعطونك حسب القبول من المعهد هناك فيزا لمن دراستهم اقل من 6اشهر وفيزا لمن بين 6اشهر وسنة. واذا انتهت فيزا اللغة ترجع وتقدم من جديد لفيزا الماستر.

7 "
  3. مشكور اخوي على عرض تجربتك،،،

يلي اعرفه انه السفارة هنا تعطيك فيزا تبدأ قبل بداية الكورس حقك بشهر،،،ونهاية الفيزا تكون مع نهاية الكورس حقك او بعد نهاية الكورس بشهر او اكثر (يعتمد على المدة الكلية للكورس)،،،،فلماذا تم اعطائك فيزا تنتهي قبل نهاية الكورس بشهر ونصف؟
    7 "
  4. المكتب اسمه الرياض للخدمات التعليمية في الخدمة على طريق خريص بعد ما تتعدى اشارة التخصصي متجه لطريق تركي الاول يجيك في العمارة الي بعد شقق نوفا
    المدخل من الجهه الغربية الدور الاول
    وفيه غيره تلاقيهم عند مكتب التاشيرات في ام الحمام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.