الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القانون .. صعوبة الدراسة .. العنصرية

القانون .. صعوبة الدراسة .. العنصرية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قانون إداري
    قانون إداري

مبتعث جديد New Member

قانون إداري الأردن

قانون إداري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى قانون إداري , بجامعة اليرموك
    • اليرموك
    • قانون إداري
    • ذكر
    • إربد, إربد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 12th, 2011, 02:59 PM

السلام عليكم

اخواني واخواتي .. هل أستطيع دراسة الدكتوراه في القانون الإداري في بريطانيا ؟
    وهل الدراسة صعبة ؟
    سمعت ان البريطانيين عندهم عنصرية ضد العرب أو المسلمين
    أرجو إفادتي قدر المستطاع .. وشكراً مقدماً ..
  2. انا كنت ابغى بريطانيا بس بعد الإضطراب يلي صاير لها الحين هونت الله لايحدنا ع المرمطه من البدايه

المعروف انو ايوه فيها عنصريه كبيره للمسلمين هي وامريكا وكندا لكثرت المسلمين هناك ف يخافو ان الاسلام ينتشر ويصير ذو تآثير قوي ويوصل للحكم بعدين " قصه طويله "

انا قريباتي هناك وصراحة كانو صح يواجهو العنصريه لكن مره يحبو البلد ويمدحون المعيشه فيها " يعني اتوقع انك تقدر تعيش زي هنا مع الهنود والاندونسيين "
    انت استخير الله وتوكل
    والدراسه بآي مكان وزمان واي لغه صعبه لانك حتى لو روحت لمنتدى عزوز مثلاً وسآلت الدراسه عندهم كيف بيقولو لك صعبه
    7 "
  3. صعوبة الدراسة تختلف من جامعه الى جامعه اخرى ... فيه جامعات مشى فيها طلاب سعوديين لو يدرسون ليلي في قرية مانجح

وفيه جامعات عريقة وقوية ومايجيها الا الدافور واللي يهمه اسم الجامعه لعدة اسباب

اما موضوع العنصرية ... هذا راجع للشخص وتعامله مع الاخرين وشخصيته كونه متقبل للاخرين وحياتهم واختلافاتها او متشائم ينتظر تصير له قصة عشان يقول هاااا هذا اللي قالوا عنه بالسعودية والقصص صارت صحيح

بالنهاية صل الاستخارة وتوكل على الله وبالتوفيق
    7 "
  4. صعوبة الدراسة تختلف من جامعه الى جامعه اخرى ... فيه جامعات مشى فيها طلاب سعوديين لو يدرسون ليلي في قرية مانجح

وفيه جامعات عريقة وقوية ومايجيها الا الدافور واللي يهمه اسم الجامعه لعدة اسباب

اما موضوع العنصرية ... هذا راجع للشخص وتعامله مع الاخرين وشخصيته كونه متقبل للاخرين وحياتهم واختلافاتها او متشائم ينتظر تصير له قصة عشان يقول هاااا هذا اللي قالوا عنه بالسعودية والقصص صارت صحيح

بالنهاية صل الاستخارة وتوكل على الله وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.