الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسه اللفه الفرنسيه جزاكم الله خير

استفسار دراسه اللفه الفرنسيه جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Madina man
    Madina man

مبتعث مستجد Freshman Member

Madina man أسبانيا

Madina man , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى تسويق+تجارة الكترونيه , بجامعة لغه اسبانيه ..... جاري البحث
    • لغه اسبانيه ..... جاري البحث
    • تسويق+تجارة الكترونيه
    • ذكر
    • المدينه المنوره, المنطقة الغربية
    • اليمن
    • Aug 2011
    المزيدl

August 16th, 2011, 03:42 AM

السلام عليكم ورمضان كريم لكل الاخوان والاخوات بالمنتدى الرائع,

ارغب بدراسه اللغه الفرنسيه بطريقه احترافيه وفي موطنها الاصلي فرنسا واتمنى من لديه معرفه تامه بتنويري بالمدن الافضل وياريت تكون من المدن الصغيره وتواجد العرب فيها قليل واقتصاديه بالمعيشه لاني ان شاء الله راح اطلع على حسابي الخاص ومده الدراسه سنه ,لغتي الانجليزيه ممتازه والمستوي احترافي ولله الحمد والمنه.. ولكم جزيل الشكر والامتنان

اخوكم
  2. وعليكم السلام هلا اخوي
    افضل شي ان انجليزيتك ممتازة ولله الحمد صدقني بتستفيد كثير منها
    اما بالنسبة للمدن ففيه كثير بس لابد من تواجد عربي فيها واغلبهم من الاخوان الاعزاء المغاربة والجزائريين وكلهم يتكلمون فرنسي لان انولدو وتربو هناك يعني لاتشيل هم العرب
    بس يمكن تلقا عرب بأي معهد وافضل حل انك ماتكلمهم الافرنسي لمصلحتك ولمصلحته
    اما بالنسبة لأفضل المدن ماعندي ذيك الخبره والله
    بس فيه كثير مثل كان ونيس ورين وليل وتولوز ومرسيليا وستراسبورج وقرونوبل
    وانا انشالله رايح لمدينة قرونوبل ع شهر 2 مدينة حلوة وجبلية ورخيصه
    وانشالله بس اخلص اللغه رايح لباريس جامعة السوربون
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الراكان
    وعليكم السلام هلا اخوي
    افضل شي ان انجليزيتك ممتازة ولله الحمد صدقني بتستفيد كثير منها
    اما بالنسبة للمدن ففيه كثير بس لابد من تواجد عربي فيها واغلبهم من الاخوان الاعزاء المغاربة والجزائريين وكلهم يتكلمون فرنسي لان انولدو وتربو هناك يعني لاتشيل هم العرب
    بس يمكن تلقا عرب بأي معهد وافضل حل انك ماتكلمهم الافرنسي لمصلحتك ولمصلحته
    اما بالنسبة لأفضل المدن ماعندي ذيك الخبره والله
    بس فيه كثير مثل كان ونيس ورين وليل وتولوز ومرسيليا وستراسبورج وقرونوبل
    وانا انشالله رايح لمدينة قرونوبل ع شهر 2 مدينة حلوة وجبلية ورخيصه
    وانشالله بس اخلص اللغه رايح لباريس جامعة السوربون
    بالتوفيق

جزاك الله اخي الكريم على سرعه تجاوبك.. بس امكن في سوء فهم في طلبي,, انا ارغب بمدينه لايتواجد فيها العرب او تواجدهم شبه منعدم لسبب الانخراط في اللغه بالنسبه للاخوان الجزائريين والمغاربه وحتى العرب من اي مكان هم اخوان لاكن الوقت محسوب عليا عشان كده ماابغى اختلط باي شخص ناطق باللغه العربيه الا في حدود ضيقه جدا كالمسجد . اتمنى منك تنويري او من اي احد من اصحاب الخبره بالمدينه المناسبه لو تكون ريفيه واهلها بسطاء وعلا قد حالهم ولكم جزيل الشكر
    7 "
  4. طيب عادي اخوي .. يعني العربي ماراح يضرك !!
    لهدرجة ماتقاوم ولا ترفض اذا احد كلمك عربي ؟؟ ياخي قوله جو ني باغل با اغاب وارتاح .. يعني ماتكلم عربي
    العرب لابد منهم واهم اخوانا ... اما بالنسبة للجزائرين والمغاربة فعلى حسب علمي انهم حتى فالبيت يتكلمون فرنسي مايتكلمون عربي نهائيا وبعضهم مايعرف عربي

تحياتي لك اخي الكريم وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الراكان
    طيب عادي اخوي .. يعني العربي ماراح يضرك !!
    لهدرجة ماتقاوم ولا ترفض اذا احد كلمك عربي ؟؟ ياخي قوله جو ني باغل با اغاب وارتاح .. يعني ماتكلم عربي
    العرب لابد منهم واهم اخوانا ... اما بالنسبة للجزائرين والمغاربة فعلى حسب علمي انهم حتى فالبيت يتكلمون فرنسي مايتكلمون عربي نهائيا وبعضهم مايعرف عربي

تحياتي لك اخي الكريم وبالتوفيق

حبيبي لك كل الاحترام ودي وجهه نضر وانا طلبي واضح ودي رغبتي من تجربه ناجحه من خلال دراستي للغه الانجليزيه في كندا ماكنت اخالط العرب الا للضروره القصوى وبعد مااتمكنت في اللغه .. الوقت محسوب عالكل وكل واحد يمشي علا طريق اللى يناسبه واحترامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.