الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تطمنوني

ممكن تطمنوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آم عبدالملك
    آم عبدالملك

مبتعث مستجد Freshman Member

آم عبدالملك كندا

آم عبدالملك , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى احياء , بجامعة ----
    • ----
    • احياء
    • أنثى
    • ----, ----
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 24th, 2011, 11:13 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم ان شاءالله بخييير

ابي احد يفيدني ويطمني

انا قدمت بعثة على كندا والرغبة الثانية امريكا والثالثة ايرلندا

وحدة صديقتي تقول الدراسة بكندا شوية صعبة وانه الاسهل امريكا

وناس يقولون امريكا حلو الدراسة بس مافيها امان

الرجاء من اللي عنده خبره يطمني ويقولي بليز

وجزاكم الله الف خير بهالشهر الفضيل ان شاءالله
  2. يوووووووه كل الخيارات اللي اخترتيها تقول انا اصعب من الثانيه الله يعينك <<بيحرق اعصابك هههههههههههههههههههه

ياشيخه شوفي كم عدد المبتعثين في امريكا وكم عددهم في كندا !! الاف وانا شخصيا اعرف بالعشرات في كل الدولتين الوضع عادي جدا حتى على كثر مانسمع بخصوص استقعاد المطار يقولون نادر يكون !

اللهم انه السرا يطول اوقات والناس طال عمرهم مايبون ينتظرون السرا متعودين على مخبز التميس اسرع واحد يعطي الباكستاني ريال هههههههه

في اعتقادي الشخصي اصعب دولة دراسه جامعيه هي السعوديه ههههههههههههه قسماً احكي جاد لان خلال تجربتي انت تكافح مواد وتكافح دكاترة يعني تقول عساه مايستقعد بس ! والا عساه مزاجه رايق

امريكا كندا بريطانيا .. يمكن فيه دول كثير بس هذي اللي واثق وانا احكي عنها انه " قد ماتعطين بتاخذين " بصراحه لاتسمعين كلام احد استخيري ربك وكملي امورك وبتشوفين بنفسك

هناك مافيه دكتور مزاجي فيه انت رايح تدرس وتشد حيلك بتاخذ حقك انت رايح تتمشى والا تبزوط ولاتحظر ومدري ايش اكيد ماراح تمشي وبتكون صعبه !

موفقه يارب ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !primavera!
    توكلي على الله مافي شئ صعب اذا وراه ارادة
    وماقد سمعت كندا صعبة لدراسة الاحياء
    وانصحك تقرئي ذا الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread254231.html

بالتوفيق لنا ولك يارب

تسلمين حبيبتي قريته وضحكت ههههههههه
    بس انتي عارفة تتمنين حد يطمنك ولو بكلمة

ربي يسعدك ويسهلها علينا ان شاءالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .S.
    يوووووووه كل الخيارات اللي اخترتيها تقول انا اصعب من الثانيه الله يعينك <<بيحرق اعصابك هههههههههههههههههههه

ياشيخه شوفي كم عدد المبتعثين في امريكا وكم عددهم في كندا !! الاف وانا شخصيا اعرف بالعشرات في كل الدولتين الوضع عادي جدا حتى على كثر مانسمع بخصوص استقعاد المطار يقولون نادر يكون !

اللهم انه السرا يطول اوقات والناس طال عمرهم مايبون ينتظرون السرا متعودين على مخبز التميس اسرع واحد يعطي الباكستاني ريال هههههههه

في اعتقادي الشخصي اصعب دولة دراسه جامعيه هي السعوديه ههههههههههههه قسماً احكي جاد لان خلال تجربتي انت تكافح مواد وتكافح دكاترة يعني تقول عساه مايستقعد بس ! والا عساه مزاجه رايق

امريكا كندا بريطانيا .. يمكن فيه دول كثير بس هذي اللي واثق وانا احكي عنها انه " قد ماتعطين بتاخذين " بصراحه لاتسمعين كلام احد استخيري ربك وكملي امورك وبتشوفين بنفسك

هناك مافيه دكتور مزاجي فيه انت رايح تدرس وتشد حيلك بتاخذ حقك انت رايح تتمشى والا تبزوط ولاتحظر ومدري ايش اكيد ماراح تمشي وبتكون صعبه !

موفقه يارب ...

ههههه من هالناحية صدقت

ان شاءالله بخليها على الله
    ووين مايحطني انا راضية

لك الحمد يارب كما ينبغي لجلال وجهك

مشكور اخووي وربي يسهلها لنا جميييع
    7 "
  5. طيب في سؤال

بالنسبة لقبول الجامعات هل صحيح ان القبول بالجامعات الكندية يكون اصعب ومو كثير ينقبلون

ويمكن يدرس الواحد بمعهد اللغة وبعد كذا مايلقى جامعة

وكيف القبول بالجامعات الامريكية ومعاهد اللغة فيها

اتمنى احد يفيدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.