الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الايلتس

الايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي...
    علي...

مبتعث مستجد Freshman Member

علي... السعودية

علي... , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب طوارى , بجامعة Creighton university
    • Creighton university
    • طب طوارى
    • ذكر
    • الشرقية, الدمام
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

October 8th, 2011, 11:08 PM

السلام عليكم
    مساء الخير أخوي يعطيك العافية
    عساك عالقوة ان شاء الله
    وان شاء الله يقبلونك
    بس اخوي لو سمحت
    عندي استفسار بسيط
    انا الان في المرحلة الثانوية .. ثالث
    ان شاء الله راح اقدم على برنامج خادم الحرمين الشريفين (حفظة الله ورعاة وايدة ونصرة وطول الله في عمرة . ويبعد عن بلادنا كيد الشياطين)
    شسمه بخصوص اختبار الآيلتس
    هل شرط قبول الجامعات الأوربية أجيب في الآيلتس 5
    وهل الإختبار من هنا أو لما اخلص ال18 شهر
    لان تعرف اخوي ان لغتنا ضعيفه واستاذ الانجليزي من بداية الحصه لنهايتها يتكلم عربي
    فشويه صعبه علينه اختبار الايلتس
    وارجوا انك ترد علي والله برحم روح والديك
  2. مطلوب انك تجيب الايلتس من هنا درجة (5) أو أعلى عشان تنقبل في البعثة (في تخصص الطب لمعظم الدول الأوروبية إن لم تكن كلها)
    لأن الوزارة تقوم بتحويل من ليس لديه ايلتس إلى تخصص العلوم الطبية أو ربما تحول دولته إلى دولة أخرى

وإذا ما عندك درجة ايلتس تأهلك لدخول الجامعة الي تباها (بعضها تقبل 5.5 وبعضها تطلب 6.5) حتسجل في معهد حتى تجيب الدرجة المطلوبة وبعدها تخش الجامعة

نصيحتي لك، سجل في معهد إنجليزي في السعودية قبل ما تسافر، شد حيلك وقوي لغتك من الآن وجيب الدرجة المطلوبة من البعثة ومن الجامعة وريح نفسك
    أنا عن نفسي ما أبتعثت (انتظر القبول النهائي) لكن لو عرفت عن الإبتعاث من بدري كنت قويت نفسي في اللغة وجبت درجة أعلى من الآن..

ولا تسمع للي يقول إن الايلتس صعب، الايلتس والتوفل محتاجين تدريب فقط .. طبعاً بعد ما يكون عندك الأساسيات
    أنا مثلك تخرجت من الثانوي وكل لغتي من الثانوي والأفلام والإنترنت
    وما دخلت معهد إنجليزي ولكن جبت بالتوفل 82 وهي تعادل تقريباً 6 في الايلتس، فإذا كان بإمكاني إني أجيب هذه الدرجة بدون معهد فإبمكانك إنت تجيب أعلى بمعهد
    Searching...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.