الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اخصائيه علاج طبيعي وارغب بتكميل الماجستير في بريطانيا

مساعدة اخصائيه علاج طبيعي وارغب بتكميل الماجستير في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لبووون
    لبووون

مبتعث جديد New Member

لبووون المملكة المتحدة

لبووون , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اخصائيه علاج طبيعي , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • اخصائيه علاج طبيعي
    • أنثى
    • الرياض, تبوك
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 18th, 2011, 01:33 AM

السلام عليكم
    انا اعمل في وزاره الصحه اخصائيه علاج طبيعي خدمة خمس سنوات وارغب استكمال الدراسات العليا حيث انني حاصله من جامعه الملك سعود على بكالوريوس علاج طبيعي وارغب بمعرفه معلومات عن الخطوات القبول في جامعه معترف بها في وزاره التعليم العالي لانني احاول بنقل خدماتي من الصحه الى التعليم العالي ادعولي ان وزير الصحه يوقع بالموافقه تكفون المساعده
  2. الخطوات سهله اختي الفاضلة
    اولا حدد التخصص اللي تبينه بالضبط يعني. نيرو و ألا أورثو الا كاردياك يعني اي تخصص من الفيزو
    بعدين ابحث عن التخصص في الجامعات المعترف فيها من التعليم العالي من موقع التعليم العالي
    بعد كذا تعيين طلب اون لاين من موقع الجامعه وترفقين شهادتك وجميع الوراق المطلوبة
    انا حتي الفاضلة كان ودي أخدمك لكني والله مشغول بتحضيراتوالسفر. ما بقى الا عشرة ايام. واحس الوقت مؤ كافي
    عموما راح أحاول أجيب لك رقم واحد يجيب قبولات. هو اللي جاب لي قبولي. وارسله لك. بس اتمنى تعطيني وقت شوي

تمني لك بالتوفيق
    7 "
  3. اختي الفاضلة هذا الرابط بيفيدك. خذ لك لفة على الجامعات واكورساتت المتاحة على انها جميعا تشترط الحصول على درجة الايلتس
    انت عبى الطلب اون لاين واطلبي منهم قبول مشروط باللغة وبعدها تقدميه طلبك. والوزارة تعطيك سنتين ابتعاث سنة لغة وسنة الماستر. وهذا شي كفله لك النظام لاحد يقعد يتفلس عليك ويقولك جيب قبول غير مشروط. هناك الكتير من مبتعثي الصحة جاء بالابتعاث سنة لغة وسنة ماستر
    اتمنى أفدتك وآسف. لان وقتي ضيق. فانا مقبل على العودة لأرض الوطن

http://www.educaedu.co.uk/physiotherapy

علما انMSc هي رمز هي الماستر اللي مطلوب منك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.