الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابيكم تفيدوني وتنصحوني ضروري قبل لايروح على الوقت ؟؟ لوجه الله !!

ابيكم تفيدوني وتنصحوني ضروري قبل لايروح على الوقت ؟؟ لوجه الله !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث حائل
    مبتعث حائل

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث حائل البرازيل

مبتعث حائل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى البرازيل , تخصصى محظور , بجامعة كنتاكي
    • كنتاكي
    • محظور
    • ذكر
    • امريكا, واشنطن
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

October 22nd, 2011, 02:48 AM

السلام عليكم .. صباح الخير على الجميع ..

كيف الحال ان شاء الله بخير ..

بدون مقدمات ياشباب ويابنات .. انا طالب جامعي في السنة الثانية تخصص لغة انجليزية جامعة القصيم .. طبعاً لغتي الانجليزية ضعيفة جداً جداً ..

المهم فكرة اني ابيع سيارتي واطلع لبريطانيا واقوي لغتي وادري 3 شهور او 6 شهور .. المهم ابيكم تفيدوني ياشباب كيف الدراسة في بريطانيا وكيف طريقة الفيزة وكم مدتها . وكيف تعامل الشعب البريطاني مع الشعوب الاخرى ..

لاني خايف اطلع برا وارجع وماني مستفيد ولا شئ .. طبعاً اذا طلعت ان شاء الله افكر اني احول على البعثة اذا قبلوني ان شاء الله وادري برا وش رايكم ..

اذا في نصايح اخرى لاتبخلو علينا ..!!

جزاكم الله خير الجزاء في الدنيا والاخرة

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : مَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِمٍ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الْآخِرَةِ ، وَمَنْ سَتَرَ أَخَاهُ الْمُسْلِمَ فِي الدُّنْيَا سَتَرَهُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ، وَاللَّهُ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ .

بالعربي ابيكم تفيدوني عن كل شئ وكم تكلفني الطلعة برا العائلة والمعهد والتذكرة والمصروف ... الخ

تكفون افيدوني لاني كلمت شباب والصراحه ما افادوني ابد ابد والله ويعلم الله اني دخلت هنا لاني محتااااجكم كثير كثير

والي يفيدني له دعوة في ظهر الغيب .. يعلم الله اني في حاجتكم ..
  2. هلا ......

اول شي اخوي الدراسه ببريطانيا غالية يعني 3 شهور بتكلفك اقل شي 60 الف تقريباً من سكن ومواصلات واكل

بينما بكندا او امريكا بتكلفك 3 شهور يمكن 30 الف

الشي الاخر ببريطانيا الالحاق بالبعثه مغلق وبعدين تطول عشان تلتحق

انا نصيحتي لك اذا انت ناوي تلتحق بالابتعاث في كندا او امريكا اذا المبلغ اللي معك اقل من ميه الف لا تبيع سيارتك وتخسر نفسك

وبالتووووووفيق لك
    7 "
  3. جزاك الله الف خير اخوي .. ولكن صدمتني 60 الف .. والله غريبة

ياناس المشاهدات 12 والردود والله .. تكفون وقفوا معي وافزعوا لي لوجه الله .. الله يرحم والدينك افيدوني .. بسررررعه جزاكم الله الف خير وجعلها الله في ميزان حسناتكم يارب العالمين ورحم الله والدينا ووالديكم يارب العالمين
    7 "
  4. شوف حبيبي .. الاخ اللي قال لك 60 الف اتوقع انه مبالغ فـ كلامه جدا ً جدا ً ..

انا حاليا ً .. صار لي يومين يعني لسه مو ذاك الخبرة .. لكن مع كثرة البحث عرفت انسق ،

احسب لـ كل شهر 6000 ريال بين " المصاريف ، وسكن مع وجبتين يوميا ً ، ثلاث وجبات في الويك اند مع عائلة " .. يعني لو مخطط 3 شهور .. = 18 الف .. قول 20 الف .. لو بـ تزود شوي .. / المدارس الانجليزية تختلف في اسعارها .. ولا تسالني .. كيف اختار المعهد ، لاني اولا ً ماني خبير .. ثانيا ً .. كل شي يعتمد ع الشخص مهما كان المعهد .. ، اخيرا ً .. ترى مو كل الناس زي بعض ، فيه ناس توفر وفيه ناس لا .. يعني برضو يعتمد عليك ..

موفق أخوي .
    7 "
  5. جزاك الله الف خير اخوي وماقصرت يالغالي
    و
    الله يعطيكم الف الف الف عافيه الي ردوا علي ..

وانتظر الاخوان الاعضاء او المشرفين والاداريين بأنهم يفيدوني اكثر واكثر لاني محتاج نصايحكم كثيررر الله يجزاكم الف خير ..

انتظركم يالغاليين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.