الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كن سبب في فرج همي عسى اللع يفرجها عليك

كن سبب في فرج همي عسى اللع يفرجها عليك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هااااوي
    هااااوي

مبتعث مستجد Freshman Member

هااااوي ماليزيا

هااااوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى علوم طبيعيه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علوم طبيعيه
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

December 4th, 2011, 10:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... والله ياشباب ماادري من اين ابدا ومن اين انتهي بس عسى الله يفتح عليكم فهمي ... 1- ياشباب انا قررت ادرس في بريطانيا لمدة شهر دورة مكثفة لظروف عملي ... في معهد اسمه lal ماادري اي شي عن المعهد وعن المدينه الي هو موجود فيها 2- قالي المكتب تدرس 150 ساعه هل تفيدني في التقديم لابتعاث 3- انا شاب ملتزم ( ملتحي) فهل يدقوقو على الشي ذا 4- واخيرا المطاااااااااار شايل همه والله ......يقولو يحققو معك لوصلت صحيح الكلام ذا وكيف اخارج نفسي في المطار مثل الامتعه ومكان الاستقبال انا الانجليزي عندي 0
  2. ياحبيبي ابتعاث تنضم ولا لا ... اذا جات مكرمه ملكية من حضك تنضم .. غير كذا العلم عند الله لكن الطبيعي ماتنضم للبعثه خصوصاً في بريطانيا بسهولة لانهم يقولو كثير الطلاب السعودين .. واذا سؤالك تفيدك بتقديم للابتعاث في اي مدينة اخرى انا مدري عن الشي هذا لكن الله يوفقك انشاءالله تنضم وانت في بريطانيا تجيك مكرمة ملكيه ويضموووك للبعثه ..

وعن اللحية انا اقولك ماشوفة شي زي كذا انه مشكلة باللحية حتى كان عندي طالبين بالكلاس حقي بلحية مافيه اي مشاكل وبالعكس كنت بمدينة كثير مسلمين يعني مو بس هما
    وكيف تخارج نفسك كثيرررررر قبلك جو من السعوديه ومايعرفون انجلش لو احتاجو يسائلونك ينادون واحد عربي لكن انت لما توصل لاي موظف اديه كل الاوراق الي هي اولاً الجواز وفيه الفيزا حقت الدخول واي اوراق تحملها زي اوراق معهد وكل شي واذا قالك شي قوله نووووو اربيك نو انجلش << عشان يعرف انك مرررا مضيع قوله نو اربيك وهو يمشيك والامور انشاءالله انها سهاله ولا شي راح يسير ابداً ولو سائلوك سؤالين عادي فين المشكله خليهم يحققو انت نضيف لا تخاف ولا شي
    7 "
  3. تأكد قبل ذهابك اخي الكريم ..

فما اعرفه ان بريطانيا قد اقفلت باب الابتعاث لها للتدكس ...

فأمريكا وكندا واستراليا هي الان مفتوحه حين تستوفي شروط الابتعاث ..

والله يوفقك ولا تشيل هم اللحية .. فهي فخر ترفع راسك فيه وراسنا..

ونسبه المسلمين الحمد لله في بريطانيا وامريكا تعتبر عاليه .. وهناك كثر من هم ملتحون ولا يجدون اي مضايقات .. فقط ابتعد عن اماكن الشبهات واماكن التي تكثر فيها التعصب العرقي ..

فهذه ستعرفها بمجرد بدايه دراستك هناك ..

والله يوفقك على نياتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.