الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى اهل اوروبا عامة ,, ا,بغى اعرف طريقة التسجل واكمال التخصص ((الماستر )) في الطب ,,

الى اهل اوروبا عامة ,, ا,بغى اعرف طريقة التسجل واكمال التخصص ((الماستر )) في الطب ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.khalid
    Dr.khalid

مبتعث مجتهد Senior Member

Dr.khalid الصين

Dr.khalid , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الصين , مبتعث فى الصين , تخصصى Medicine , بجامعة Medical College
    • Medical College
    • Medicine
    • ذكر
    • China, China
    • الصين
    • Apr 2011
    المزيدl

December 9th, 2011, 06:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا طلبة اوروبا عامة ,,,, والطب خاصةً,,
    انا عندي قريبي خلص الطب العام وبأذن الله قريباً ويخلص السنة التطبيقيه الانترن شيب ,,
    ويبغى يكمل تخصصه في اوروبا ومو عارف شيء عن دووول اوروبا,, يعني تااااااايه
    ولذا ارجوا منكم تساعدونا,,,,
    ابغى اسئلكم عن طريقة التسجيل في مرحلة الماستر تخصص الطب ,, في دول اوروبا عامةً مثل ((( المانيا وبولندا وبريطانيا و و و والخ ))
    ياليت كل واحد يدرس ماستر في الطب يرد ويوضح لنا ::
    يعني ايش يسوي ,,,؟؟؟
    وكيف يبدء ,,,؟؟؟
    وطريقة التقديم وايش الاجراءات والاختبارات,,,؟؟؟
    يعني مثلاً يبغى يكمل تخصص اطفال او الباطنيه ,, او جراحه تجميليه,!!! ايش الاجراءات وكل شيء.؟؟؟
    يعني في دول امريكا سمعت انه لازم اقدم على اختبارات عديده عشان اقدر اسجل واكمل دراسة الطب في مرحلة الماستر,,,
    لكن ما سمعت شيء عن اوروبا ,,
    لذا ارجوا منكم يا طلبة اوروبا للي عندهم خبره يردوا علينا ,,,,
    ويكتبوا كل شيء,,,
    ومنها يستفيد الجميع ايضاً,,
    وبالتوفيق للجميع
    تحياتي
  2. يعني معقوله مافي احد مبتعث او مبتعثه يدرس ماستر في الطب,,, في اي دوله في اوروبا,,
    يعني يكمل تخصصه في اي دوله في اوروبا,,
    ولا احد عنده معلومه ,,,؟؟؟؟؟؟
    ماشاءالله تبارك الله
    وين اهل المانيا وبريطانيا وفرنسا والدول الاوروبيه الباقيه,,
    اذا ماعليكم آمر نبغى من اهل الخبره والخير مساعدتنا,,,,,
    تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم

يا خوي مالك الي تروح مكتب يوفرلك قبول لغه وجامعه بس انت الحين لازم تختار الدوله الي تبي تروحلها وانا انصحك

1- المانيا
    2- بريطانيا
    3- ايطاليا
    4- فرنسا
    5- السويد
    6- سويسرا
    7- بلجيكا

انت حاول تدخل على ملتقيات ذي الدول وشف الي ترتاحلها وبعدين ابحث بحث مكثف عن المدينه الي اخترتها

بس ترا الافضل الي اقراه بالنت يمدحون

المانيا والسويد لانهم نفس الدراسه <<<<<<<<< المانيا يقولون اللغه صعبه وخصوصا اذا ما كنت تعرف انقليزي

وفرنسا يمدحونها بعد <<<<<<<<<<<<<< فرنيا بعد اللغه صعبه اذا ما تعرف انقليزي

سويسرا يقولون ذي عباره عن اكثر من لغه يعني الدول الي بالشمال تتحدث الالمانيه والجنوب الشرقي يتكلمون ايطاليا والغرب يتكلمون فرنسي مثل جنيف وفي لغه رابعه بعد بس والله ناسي اسمها

طبعا بريطانيا ما يبيلها كلام يكفي المدينه الطبيه الي هناك <<<<<<<<<<<< بس على ما اعتقد التحويل على حساب الحكومه صعب هذا اذا تبي تحول

بلجيكا يقولون رخيصه وحلوه العيش فيها

اما ايطاليا حاولت اجمع معلومات بس ما في ناس يدرسوا فيها الي 20 طالب من الدفعه السادسه من برنامج الابتعاث <<<<<<<<< بس يقولون اللغه سلسه وحلوه

اي صح عندك اسبانيا عالعموم انت باذن الله سوي بحث مكثف عن دراسه الطب بالدول ذي وانشالله اتلاقي الي تبيه ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارلوتسفيل
    السلام عليكم

يا خوي مالك الي تروح مكتب يوفرلك قبول لغه وجامعه بس انت الحين لازم تختار الدوله الي تبي تروحلها وانا انصحك

1- المانيا
    2- بريطانيا
    3- ايطاليا
    4- فرنسا
    5- السويد
    6- سويسرا
    7- بلجيكا

انت حاول تدخل على ملتقيات ذي الدول وشف الي ترتاحلها وبعدين ابحث بحث مكثف عن المدينه الي اخترتها

بس ترا الافضل الي اقراه بالنت يمدحون

المانيا والسويد لانهم نفس الدراسه <<<<<<<<< المانيا يقولون اللغه صعبه وخصوصا اذا ما كنت تعرف انقليزي

وفرنسا يمدحونها بعد <<<<<<<<<<<<<< فرنيا بعد اللغه صعبه اذا ما تعرف انقليزي

سويسرا يقولون ذي عباره عن اكثر من لغه يعني الدول الي بالشمال تتحدث الالمانيه والجنوب الشرقي يتكلمون ايطاليا والغرب يتكلمون فرنسي مثل جنيف وفي لغه رابعه بعد بس والله ناسي اسمها

طبعا بريطانيا ما يبيلها كلام يكفي المدينه الطبيه الي هناك <<<<<<<<<<<< بس على ما اعتقد التحويل على حساب الحكومه صعب هذا اذا تبي تحول

بلجيكا يقولون رخيصه وحلوه العيش فيها

اما ايطاليا حاولت اجمع معلومات بس ما في ناس يدرسوا فيها الي 20 طالب من الدفعه السادسه من برنامج الابتعاث <<<<<<<<< بس يقولون اللغه سلسه وحلوه

اي صح عندك اسبانيا عالعموم انت باذن الله سوي بحث مكثف عن دراسه الطب بالدول ذي وانشالله اتلاقي الي تبيه ^_^

جزاك الله خير وكثر الله امثالك يا شارلوتسفيل
    وما قصرت
    وهذا من اصلك يالغالي,,,
    انا ابي معلومات عن طريقة دراسة التخصص في الطب (( الدراسات العلويه))
    يعني كيف طريقتهم ؟؟؟ يعني دوام مستشفى ولا دراسة جامعيه وبحوثات ولا كيف,,..؟؟
    وانا ترى ضايع ايضاً مع الدول الكثيره ماشاءالله تبارك الله
    وشكراً جزيلاً يالغالي
    وما قصرت
    تحياتي
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا انصحك بالمانيا ولكن العقبة شبه الوحيدة هنا هي باللغة الالمانية والتي تحتاج الى حوالي السنة ولكن اثناء اللغة يمكنه ان يعمل بالابحاث
    المانيا طبيا ممتازة بمختلف التخصصات
    اذا رغبت بمساعدة فارجو التواصل معي
    مع تحياتي
    004917665263287
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.