الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زوجي مبتعث واود الالتحاق بالبعثه كمبتعثه وليس مرافقه

زوجي مبتعث واود الالتحاق بالبعثه كمبتعثه وليس مرافقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرافقه ولكن
    مرافقه ولكن

مبتعث جديد New Member

مرافقه ولكن السويد

مرافقه ولكن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السويد , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعتي
    • جامعتي
    • كيمياء
    • أنثى
    • الرياض, ستوكوهولم
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 20th, 2011, 01:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى ان يكون الجميع باحسن حالواتمنى من لديه خبره او خلفيه عن موضوعي يفيدني مع جزيل شكري وامتناني مقدما ....(زوجي رقيب ولديه بعثه الى دولة السويد بعد اربعة اشهر )سؤالي اقصد اسئلتي : انا راح اسافرمعاه كمرافقه لكن انا ودي استفيد من الفرصه واطلب التحاق بالبعثه واصير مبتعثه وليس مجرد مرافقه واكمل ماجستير هناااك مع العلم انا خريجة بكالوريس قسم كيمياء مالعمل ؟؟؟؟؟اتمنى تفيدوني بالتفصيل الممل وغير كذا انا ماعندي لغه هل يشترط اني اخذ دورات واحصل على شهادة لغه من هنا بعد عندي استفسار لو صار وقبلوني اقدر اكمل ماجستير في غير تخصصي ؟؟؟اتمنى الاقي رد باااقرب فرصه وبالتفصيل شاكره لكم وجود مثل هالمنتدى المتميز .....
  2. عادي يا اختي بما انك رايحة لسويد مايبلك الا انك تجيبي قبول لغة البلد بما انها سويد قبول لانجليزي وافضلك لو تعرفين جامعة بالسويد تدرس لغة وتاخذين قبول منها افضلك اسرعلك لقبول لا ابتعاث

تطمني ارى موضوع سهل وان شاءة الله تضمين لبعثة
    7 "
  3. السلام عليكم ..

اولا الموضوع سهل جدا بما ان الله وقفه وراح يطلع كمبتعث وانتي مرافقه معاه يعني امورك باذن الله سهله

انا في بريطانيا وراح اتكلم عن النظام ببريطانيا واتوقع الامر مشابه ببقية الدول ..

زوجك مبتعث تشوفين لك قبول انتي وانتي مرافقه الملحقية توفر لك تكاليف دراسة اللغه حتى وان كنتي مرافقه .. اللغه راح تاخد فترة تقريبا سنه بما انك ناويه تدرسين وما عندك لغه

بغضون السنه راح تكونون هناك ومتبصرين اكثر والامور متضحه لكم بشكل اوسع ..

بس غالبا اللي اشوفه بعد مايخلص المرافق دراسة اللغه يجيب قبول جامعه ويرفعه للملحقيه ويتحول بالملحقيه من مرافق الى مبتعث بكل سهوله باذن الله ويكمل دراسته بشكل طبيعي وحتى لو زوجك خلص دراسته وانتي للحين ماخلصتي عادي يتحول هو كمرافق اذا ماهو ناوي يكمل او يدرس اي شئ وتظلين انتي على حالك مبتعثه الى ماتخلصين

هذا والله اعلم ..ان اصبت من الله وان اخطأت من نفسي ومن الشيطان ..

كل التوفيق لك اتمناه
    7 "
  4. مشكوووووووووور اخوي العنزي
    بس المشكله اني لما دخلت عللى موقع تجسير على شان قبول اللغه دولة السويد مو من ظمن الدول ومااعرف اذا فيه طريقه ثانيه اقدر اجيب فيها قبول
    وودي اعرف كل الخطواااات بالتفصيل سواء بخصوص طريقة الالتحاق كمبتعثه مو بس مرافقه
    سواء للماستر والا اقلهاالتحق بمعهد ل اللغه كيف اجيب قبول من المعاهد
    وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووكل شي ...............
    7 "
  5. ما اقدر افتيك اكثر لعدم وجودي في تلك الدولة

وما ردي السابق الا كمعلومة عامه لا اكثر

ولكن لديك موضوع هنا في المنتدى عن السويد هذا رابطه وباذن الله راح تلقين اجوبه على جميع اسئلتك بحكم ان اللي كاتب الموضوع متواجد في السويد ولديه بالتاكيد معلومات تفيدك اكثر

http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thread289085.html

وهذا ايضا موضوع اخر عن الدراسة في السويد وجده في احد ردود الاعضاء اثناء تصفحي السريع
    Study in Sweden – SWEDEN.SE

اتمنى ان كان بوسعي مساعدتك بشكل اكبر ولكن عندي اختبارات وحايس ولي عودة باذن الله لموضوعك دام بعثتك باقيلها اربع شهور يعني به وقت ان شاء الله

دعواتكم
    7 "
  6. حسب ماهو معمول به فى معظم دول اوربا واعتقد السويد لن تختلف عنهم
    اولا: احصلى على قبول معهد لغه معترف به التعليم العالى فى المدينه اللى رايح زوجك يدرس فيها
    طريقه الحصول على القبول عن احد مكاتب التجسير بشرط انتى من يحدد له المعهد بمعنى
    ابحثى اولا عن معاهد اللغه المعتمده فى المدينه اللى رايح زوجك يدرس فيها ثم تقدمى الى مكتب التجسير واطلبى منهم احضار القبول
    بعد الحصول على قبول معهد اللغه
    ثانيا : الحصول على تاشيره طالب بموجب القبول اللى معاك

وبعدها تسافرى مع زوجك كمرافقه وتدرسى على حسابك بالمعهد ثم تطلبى من الملحقيه ضمك للبعثه

وخلال تواجدك لدراسه اللغه تكونى كونتى فكره عن البلد وعن الجامعات وتحصلى على قبول جامعه من هناك بسهوله وتقدميه للملحقيه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.