الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطريقة الصحيحة لتعلم اللغة000 للممستجد

الطريقة الصحيحة لتعلم اللغة000 للممستجد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنا راجع أشوفك
    أنا راجع أشوفك

مبتعث جديد New Member

أنا راجع أشوفك أيرلندا

أنا راجع أشوفك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى أشعة طبية , بجامعة جامعة دبلن
    • جامعة دبلن
    • أشعة طبية
    • ذكر
    • دبلن, دبلن
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 27th, 2011, 09:08 AM

السلام عليكم أحبابي أعضاء هذا المنتدى الجميل
    أب تتكرمون علي بنصائحكم وتجاربكم بخصوص الطريقة الصحيحة لتعلم اللغة في ايرلندا حيث
    أنني مرافق لزوجتي المبتعثة وجميعنا زيرررو بالأنجليزي
    0 هل تنصحونا مثلا أن نسكن مع عائلة ( رغم أننا نحن عائلة أنا وزوجتي وابن
    0 هل يكفي الأجتهاد بالمعهد على تعلم اللغة
    0 حيث تعلمون انه عندما يكون الانسان لا يختلط كثير مع الشعب الانجليزي تكون هناك عقبة بتكسير العواقب باللغة
    أرجو منكم ان تنصحوني بتجاركم الالرائدة اللتي لمستها في ردودكم الجميلة في كافة المواضيع
    واستفسار اخير مالفرق بين دراسة لغة عام وواكاديمي ووبزنس (الموجوده بالمعاهد وشكرررررررا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا راجع أشوفك
    السلام عليكم أحبابي أعضاء هذا المنتدى الجميل
    أب تتكرمون علي بنصائحكم وتجاربكم بخصوص الطريقة الصحيحة لتعلم اللغة في ايرلندا حيث
    أنني مرافق لزوجتي المبتعثة وجميعنا زيرررو بالأنجليزي
    0 هل تنصحونا مثلا أن نسكن مع عائلة ( رغم أننا نحن عائلة أنا وزوجتي وابن
    0 هل يكفي الأجتهاد بالمعهد على تعلم اللغة
    0 حيث تعلمون انه عندما يكون الانسان لا يختلط كثير مع الشعب الانجليزي تكون هناك عقبة بتكسير العواقب باللغة
    أرجو منكم ان تنصحوني بتجاركم الالرائدة اللتي لمستها في ردودكم الجميلة في كافة المواضيع
    واستفسار اخير مالفرق بين دراسة لغة عام وواكاديمي ووبزنس (الموجوده بالمعاهد وشكرررررررا
    وعليكم السلام اخوي

بالنسبه للسكن مع عائله ماانصح فيه وكثير بايرلندا ماينصحو فيه وافضل شي سكن خاص

وتعلم اللغه من المعهد لوحده مايكفي لازم تتطور مهاراتك اللغويه بنفسك ولايكون اعتمادك الكلي ع المعهد

تحفظ في اليوم مجموعة من الكلمات مع جملها وحاول تكررها قدر الامكان حتى لاتنسى

وتجعل اختلاطك مع الاجانب وتحاول تتكلم معاهم حتى مع العرب تجعل كلامك معهم بالانجليزي

وبالنسبة لدراسة اللغه في المعهد افضل شي اكاديمي حتى يؤهلك لاختبار الايلتس

وربي يوفقك ويعينك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.