الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف اجد سكن خاص بلندن في الصيف

استفسار كيف اجد سكن خاص بلندن في الصيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed alturki
    ahmed alturki

مبتعث جديد New Member

ahmed alturki المملكة المتحدة

ahmed alturki , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • هندسة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 7th, 2012, 08:58 PM

السلام عليكم ..كيف حالكم ..عندي استفسار..انا الصيف الماضي كنت بلندن لدراسة اللغة في الاجازه...وكانت عندي اشكاليه مع السكن...و انا الان انوي الذهاب في هذه الاجازه القادمة...فهل هناك احد يستطيع ان يساعدني لاجد سكن خاص لمده 3 اشهر..احتاج غرفة لشخصين...علما ان المعهد الذي ادرس فيه يقع فيzone2 في منطقه archway...انا بحثت بالنت...و وجدت مواقع كثيرة للتاجير..لكن ما اعرف كيف اتعامل معهم و اخشى ان يكون هناك تلاعب...افيدوني جزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed alturki
    السلام عليكم ..كيف حالكم ..عندي استفسار..انا الصيف الماضي كنت بلندن لدراسة اللغة في الاجازه...وكانت عندي اشكاليه مع السكن...و انا الان انوي الذهاب في هذه الاجازه القادمة...فهل هناك احد يستطيع ان يساعدني لاجد سكن خاص لمده 3 اشهر..احتاج غرفة لشخصين...علما ان المعهد الذي ادرس فيه يقع فيzone2 في منطقه archway...انا بحثت بالنت...و وجدت مواقع كثيرة للتاجير..لكن ما اعرف كيف اتعامل معهم و اخشى ان يكون هناك تلاعب...افيدوني جزاكم الله خير
    وعليكم السلام ورحمة الله

أخي الفاضل مثلما تحدثت ، حيث ان السكن وكما تعلم في لندن يعتبر شحيح وقليل جدا وان وجد تجده بمبالغ باهظة الثمن ،

وايضا هناك مكاتب التأجير حيث يكون المعلن خلاف الواقع من حيث الصور المعروضة ، وليتني استطيع مساعدتك بشكل مباشر ولكن بإمكاني ان اجعلك تتواصل مع احد الزملاء المتخصصين في هذا المجال

في بريطانيا ، حيث انني مختصص في مساعدة الطلاب في ايجاد المعاهد المناسبة والجامعات ايضا وهذا هو موضوعي في هذا المنتدى

لكل من يحتاج المساعدة في الحصول على قبول أو المشورة في المملكة المتحدة (بريطانيا)

وان اردت ان اعطيك رقم أحد الإخوان لتتواصل معه من حيث السكن والمعهد أيضا واعذرني انني لا استطيع وضع رقمه هنا لخصوصيته ولكن ان احببت اتمنى منك وضع ايميلك وسوف اعطيك رقمه انشاء الله وتواصل معه مباشره فهو رجل صادق انشاء الله ويساعد الجميع...

اتمنى من الله ان أكون قد ساعدتك بمشاركتي هذه

والله ولي التوفيق.

أخوك
    المهندس/ محمود صبره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.