الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من بعثة سابك الى بكالوريس ثان في الطب - هل الالحاق بالبعثة بكالوريوس ثاني, ممكن؟

من بعثة سابك الى بكالوريس ثان في الطب - هل الالحاق بالبعثة بكالوريوس ثاني, ممكن؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr. طموح
    Mr. طموح

مبتعث جديد New Member

Mr. طموح الولايات المتحدة الأمريكية

Mr. طموح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medicine , بجامعة Northeastern University
    • Northeastern University
    • Medicine
    • ذكر
    • Boston, MA
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

April 12th, 2012, 05:08 AM

السلام عليكم يا اخوان..ان شاء الله اموركم كلها طيبة باذن الله.. حقيقة يا اخوة احتاج لاجاابة عن سؤال هو الوحيد الي مالقيتله جواب شافي لا في المنتدى و لا في التجارب الشخصية و لا عن طريق التواصل مع الوزارة و قراءة النصوص و القوانين في موقعهم. عشان ما اطول عليكم يا اخوان مختصر قصتي اني تركت سابك..عندي بكالوريوس و خبرة عمل من أمريكا و لكن و كما يقول الرسول -صلى الله عليه و سلم- "اعملوا فكل ميسر لما خلق له" عزمت على تحويل مسار حياتي..و دراسة الطب باذن المولى تعالى

سؤالي الرئيسي: هل ممكن التحق بالبعثة (بكالرويس طب) رغم ان عندي بكالوريوس سابق من أمريكا (ليس في العلوم الصحية او العلوم الاساسية). انا من اسرة متوسطة الحال و لدي مبلغ بالكاد يكفي للطب في الصين و هو سبب تفكيري الرئيسي فيها. السبب من السؤال ان عندي بعض التردد بين بولندا و الصين. رغم انه كله "بكالوريوس طب" و المهم هو التخصص كما هو متعارف و لكت احببت ان اعرف. اللي يقدر يجاوبني من تجربة او معلومة موثقة اكون شاكر له و الله يجزاكم خير مقدما و يوفقنا و اياكم لما يحب و يرضى
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.