الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلعت الفيزة ولله الحمد ابي مساعدتكم بالسكن قبل الانتقال الى ماشستر او بريتون محتار

طلعت الفيزة ولله الحمد ابي مساعدتكم بالسكن قبل الانتقال الى ماشستر او بريتون محتار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية osama1411
    osama1411

مبتعث جديد New Member

osama1411 المملكة المتحدة

osama1411 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طيران , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • طيران
    • ذكر
    • بريتون, بريطانيا
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 15th, 2012, 12:29 PM

السلام عليكم

الحمدلله طلعت فيزتي امس وحجزي بيكون يوم الخميس القادم بأذن الله سياحة +دراسة

بقعد يوم في لندن ابي مساعدتكم في الفنادق الحلوة والقريبة من وسط المدينة لاني ودي اتجول بالمدينة

انا الى الحين محتار بصراحة للدراسه بين برموث+ بريتون+ ماشتسر كلها كلمت فيها معاهد لاكن باقي محتار بالمدينة وش رايكم بالافضل والارخص ؟

اي معلومات احتاجها اتمنى تفيدوني لاني اول مرة اروح بريطانيا
  2. نضم صوتنا لصوت الاخ اسامة ياريت حد من اهل لندن يعطينا خبرته في فنادق وسط لندن تكون قريبة )من الهايد بارك خصوصا ) وشارع اكسفورد والريجنت بارك ويكون سعرها مناسب مو لازم فخمة اهم شي نظيفه ويكون سعرها بين 70 وال 100 يورو وربي يسعدكم ...
    اخوي اسامة انا ابي اطلع فيزة سياحية (طبعا انا في دبلن وبطلعها من السفارة البريطانية في دبلن بس ابي فكره عامة منك للطلبات حق الفيزة من السفارة البريطانيه بالمملكة وهل كشف الحساب يجب ان يكون ل 3 شهور مايمشي شهرين ؟؟؟) عطني تجربتك من الالف الى الياء خصوصا انك الان مطلعها يعني طاااااازجة .
    7 "
  3. كلها مدن جميلة ، بالنسبة لعدد العرب سيكون جداً كبير خاصة فترة الصيف في جنوب بريطانيا ( برايتون و بورموث ) لذا

انا انصح بمدينة مانشيستر علماً بأنها الأكبر لذلك تواجد العرب سيكون اقل علماً بأن هناك معاهد كثيرة وممتازة ولاكن

حاول بأن تختار المعهد المناسب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.