الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام الى جميع الاعضاء !!!!!

هام الى جميع الاعضاء !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Al-sahli
    Al-sahli

مبتعث جديد New Member

Al-sahli المالديف

Al-sahli , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المالديف , تخصصى marketing , بجامعة ادور احد يساعدني والقا لي قبول من امريكا او بريطانيا
    • ادور احد يساعدني والقا لي قبول من امريكا او بريطانيا
    • marketing
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 8th, 2012, 03:23 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة

أرجو من اخواني واخواتي الاعزاء الرد علي في حالة وجود اي اجابه لديكم

اولا: موضوعي بسيط ,,, انا سلمكم الله خريج من كليــة الجبيل الصناعية تخصص تسويق و بمعدل عالي ,,, ولي سنة ادور جامعة تقبل لي ساعاتي وما لقيت للاسف لحد الان وراح اقولكم سالفتي من والى وراح تشوفون المعاناه....

اخوكم سلمكم الله تخرج وبعد ما تخرج ... راح امريكا يدرس وقدم على معهد لغه بحيث انه يدرس لغة ويقدم على جامعات تعادل طبعا كان عندي لسته بالجامعات الي تعادل الدبلوم وقدمت على معظمها

وجاني رد اني لازم اعادل الترانسكربت في شركة معادله امريكية بعد ما عادلت الشهاده ( او بالاحرى تقييم للشهاده او تكون ع النظام الامريكي علما انها كانت ع النظام الامريكي ودراستي كانت ع

النظام الامريكي و بالغة الانجليزيه)
    وطبعا جاني رد بالقبول من الجامعه وقالولي شيك ع موقع الجامعه راح تقلى الساعات المقبوله لك في السستم دخلت الموقع ( واجلس اتنكس ) لاني شفت انهم معادلين

كل ساعاتي والي هي كانت 73 ساعة المهم رحت للجامعه في الاورينتيشن وقالولي لازم تقابل المسؤوله عن قسم البزنس المهم قابلتها وقالتي لي قبلنا لك 18 ساعه وكانت
    صدمه لي بعد كل الي قالوه لي بالموقع و الايميلات و التتلفون ::: فا قلت لها

انتو قابلين لي 73 ساعه في الموقع كيف الحين تقولون لا بس 18 المهم جلست تلف وتدور
    لحد ما وصلتها 69 ساعه وقل الحمدلله وبعد ما طلعت منها رحت بشوف الادفايزر المسؤول عني بالجامعه

يفيدني بالمواد واخد منه البلان تبع الدراسه وانصدمت انها كانت 4 سنوات المهم اني رجعت للي قبلت لي 69 ساعه قالت لي ما بيدي شي صح قبلنا لك 69 ساعه بس قبلناها عشان نظيفها لك بعد ما

تتخرج المهم اني سويت لهم زحمه وقلق ع اساس انهم يقبلونها بس للاسف صدمني الي في الادمشن لما قال هدا نظام الجامعه تدور عن الفلوووس
    انا هنا ضاع اوم المستقل واوم التحطيم لاني اكثر من

جامعه في ولايات متفرقه مو راضيه تقبل .. فكنسلت اوراقي من الجامعه ورجعت السعودية......

وع فكره الشي هدا صار لاكثر من واحد اعرفه شخصينا يعني لا تقولي كلام من منتدى ماخود خيره...

المهم يا اخوان انا الان بحاجه الى اي معلومه تفيدني منكم
    (جعلني والله ما اخلا منكم ) ابي اي جامعه تقبل الدبلوم وتعادله لي بمعنى ادرس بالكثير سنتين و ما تهمني مكان الجامعه وين سواء في اوروبا اوغيرها

.... واعدروني ع الاطاله

شاكرلكم ومقدر وجزاكم الله عني كل خير .....
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.