الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن جامعة كوفنتري ببريطانيا

استفسار عن جامعة كوفنتري ببريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث007
    مبتعث007

مبتعث جديد New Member

مبتعث007 أستراليا

مبتعث007 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Civil Eng , بجامعة Deakin Uni
    • Deakin Uni
    • Civil Eng
    • ذكر
    • Geelong, VIC
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Sep 2012
    المزيدl

September 21st, 2012, 03:25 PM

السلام عليكم جميعا

أخوتي أنا لدي سؤال عن جامعة كوفنتري التي توجد في منطقة كوفنتري بلندن

اريد أقدم للماستر عندهم , وصراحه سمعت بأنها جامعة سهلة نوعا ما ,والدراسه فيها مريحه , علما بأني سوف أنهي دراسة الهندسة المدنية العام المقبل ان شاء الله في جامعة في استراليا اسمها Deakin University

محتار شو اختار تخصص لكني في الأخير يمكن اختار شي يتعلق بالهندسة وجا في بالي هالتخصصين أدناه ولكن ماعندي معلومات عنهم او هل في امتحانات هالتخصصات في االجامعة المذكورة أو فقط تسليم أسايمنات

Project management

Engineering management

ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث007
    السلام عليكم جميعا

أخوتي أنا لدي سؤال عن جامعة كوفنتري التي توجد في منطقة كوفنتري بلندن

اريد أقدم للماستر عندهم , وصراحه سمعت بأنها جامعة سهلة نوعا ما ,والدراسه فيها مريحه , علما بأني سوف أنهي دراسة الهندسة المدنية العام المقبل ان شاء الله في جامعة في استراليا اسمها Deakin University

محتار شو اختار تخصص لكني في الأخير يمكن اختار شي يتعلق بالهندسة وجا في بالي هالتخصصين أدناه ولكن ماعندي معلومات عنهم او هل في امتحانات هالتخصصات في االجامعة المذكورة أو فقط تسليم أسايمنات

Project management

Engineering management

ولكم مني جزيل الشكر والعرفان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل...

هذه الجامعة مثلما ذكرت هي من الجامعات الممتازة والمتساهلة نوعا ما حفظك الله... وللمعلومية هي لا توجد بمنطفة لندن بل هي بعيدة كل البعد عنها ....

عملية إختيار التخصص ترجع لرأي فردي فلا يمكن لأحد أن يقنعك بتخصص ما مالم تكن تريده .... أنا أتحدث معك كمهندس أيضا ما يفيدك منهما هو Engineering Management .

وإن كنت تريد أيضا المساعدة في التقديم فلا تتردد في طلبها بارك الله فيك.

والله الموفق.

أخوكم

المهندس/ محمود صبره

أبو فارس.

7 "
  3. السلام عليكم

أخي الفاضل...

الجامعة معترف بها وليست موقوفة لهذا التخصص أو التخصصات الهندسية بالكامل لتخصصات الماجستير .... حيث أن هذه الجامعة تعتبر الأفضل في هذه المدينة وهي ليست من الجامعات المعقدة .

للمعلومية وللجميع .... أن الإيقاف عندما يتم يحدد نوع الإيقاف وإلى متى يكون هذا الإيقاف ، حيث أنه في الآونة الأخيرة قامت وزارة التعليم العالي برفع الإيقاف عن الكثير من الجامعات البريطانية التي كانت

موقوفة بسبب التكدس الطلابي فيها فالحمد لله على صلة قوية مع الجامعات وما يستجد من تحديثات عليها من إيقاف أو رفع للإيقاف ... ولو كانت منالجامعات الموقوفة لما ذكرت لك أنها جيدة أو من هذا القبيل .

فأتمنى التحري في القول حفظكم الله.

والله الموفق.

أخوكم

المهندس/ محمود صبره

أبو فارس

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

أخي الفاضل...

الجامعة معترف بها وليست موقوفة لهذا التخصص أو التخصصات الهندسية بالكامل لتخصصات الماجستير .... حيث أن هذه الجامعة تعتبر الأفضل في هذه المدينة وهي ليست من الجامعات المعقدة .

للمعلومية وللجميع .... أن الإيقاف عندما يتم يحدد نوع الإيقاف وإلى متى يكون هذا الإيقاف ، حيث أنه في الآونة الأخيرة قامت وزارة التعليم العالي برفع الإيقاف عن الكثير من الجامعات البريطانية التي كانت

موقوفة بسبب التكدس الطلابي فيها فالحمد لله على صلة قوية مع الجامعات وما يستجد من تحديثات عليها من إيقاف أو رفع للإيقاف ... ولو كانت منالجامعات الموقوفة لما ذكرت لك أنها جيدة أو من هذا القبيل .

فأتمنى التحري في القول حفظكم الله.

والله الموفق.

أخوكم

المهندس/ محمود صبره

أبو فارس
    7 "
  4. أشكرك اخي أبو فارس على التنوية والمعلومات القيمة
    بس انا أختلف معك في الراي بخصوص الجامعة

نظام الفاونديشن عندهم هو سئ جداا
    عام 2010 .. كنت ادرس فيها فاونديشن وللأسف نظامهم بزنس فقط وأقسم بالله ان الطلاب السعوديين جميعهم مانجحو ماعدا تقريبا 10 طلاب
    وكانو يقولون لنا أن ندفع لهم 250 باوند عشان الريست وبعدها ينجحونا .. وأنا شخصيا تكلمت مع مديرة الفاونديشن وقالت لي بالحرف الواحد أنة آحنا دفعناكم 250 بس بنجحكم ..
    وكان مقصدها بزنس على أساس أننا مبتعثين والوزارة هي اللي راح تدفع بس يبون يسحبون فلوس ..
    طبعا في ذاك اليوم تواصلنا مع الملحقية وأرسلو مندوب لنا ولما شاف البهذلة والشغل التعبان
    نزل أمر بإيقاف الجامعة لمرحلة البكالوريس ..

هذا غير المدرسين الفاشلين ..
    كل المدرسين أجانب مو بريطانيين ماعدا واحد فقط والإدارة

والهم الكبير طبعا .. هو المدينة تعتبر من أسواء المدن اللي شفتها في بريطانيا من جميع النواحي
    وفيها عنصرية درجة أولى

الله المستعان بس

أنا أقول هذا الكلام من تجربة شخصية مرة علي

والله يوفق الجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

أشكرك اخي أبو فارس على التنوية والمعلومات القيمة
    بس انا أختلف معك في الراي بخصوص الجامعة

نظام الفاونديشن عندهم هو سئ جداا
    عام 2010 .. كنت ادرس فيها فاونديشن وللأسف نظامهم بزنس فقط وأقسم بالله ان الطلاب السعوديين جميعهم مانجحو ماعدا تقريبا 10 طلاب
    وكانو يقولون لنا أن ندفع لهم 250 باوند عشان الريست وبعدها ينجحونا .. وأنا شخصيا تكلمت مع مديرة الفاونديشن وقالت لي بالحرف الواحد أنة آحنا دفعناكم 250 بس بنجحكم ..
    وكان مقصدها بزنس على أساس أننا مبتعثين والوزارة هي اللي راح تدفع بس يبون يسحبون فلوس ..
    طبعا في ذاك اليوم تواصلنا مع الملحقية وأرسلو مندوب لنا ولما شاف البهذلة والشغل التعبان
    نزل أمر بإيقاف الجامعة لمرحلة البكالوريس ..

هذا غير المدرسين الفاشلين ..
    كل المدرسين أجانب مو بريطانيين ماعدا واحد فقط والإدارة

والهم الكبير طبعا .. هو المدينة تعتبر من أسواء المدن اللي شفتها في بريطانيا من جميع النواحي
    وفيها عنصرية درجة أولى

الله المستعان بس

أنا أقول هذا الكلام من تجربة شخصية مرة علي

والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.