الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من حول بعثته على برطانيا بعد توقف الابتعاث عنها

من حول بعثته على برطانيا بعد توقف الابتعاث عنها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن الرماد
    ابن الرماد

مبتعث مستجد Freshman Member

ابن الرماد كندا

ابن الرماد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة نيوبرانزويك
    • نيوبرانزويك
    • طالب
    • ذكر
    • كندا, نيوبرانزويك
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

December 22nd, 2012, 02:17 PM

السلام عليكم ورحمه اله وبركاته

من من الطلاب حول الى برطانيا فى الفتره الاخيره لان لابتعاث موقف فيها هل اذا كان عندي عذر جوهري استطيع احول بعثى الى برطانيا كرفض الفيزا مثلا ؟

حصلت على قبول من برطانيا وعندي سبب مقنع لتحويل ولكن اخاف ان الملحقيه ترفض الطلب بسب ان برطانيا موقف عليها لابتعاث .

تحياتى وتقديري
  2. مااحب أفتي فهذة المواضيع ، بس اللي اقدر أقولك اني أنا طلبت تحويل قبل شهر ورفض بسبب التكدس وفي واحد من الشباب رفضوا يجددون فيزته الامريكيه وطلب تحويل وانرفض ،،بس ارجع واقول مااحب افتي فانت قدم وراجعهم في الوزاره وانشاالله يوافقون ،، أنا ماراجعتهم لاني اقتنعت ان بريطانيا غير مناسبة بسبب ضعف المكافآت والمعيشه الغاليه
    أتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barsa for ever
    مااحب أفتي فهذة المواضيع ، بس اللي اقدر أقولك اني أنا طلبت تحويل قبل شهر ورفض بسبب التكدس وفي واحد من الشباب رفضوا يجددون فيزته الامريكيه وطلب تحويل وانرفض ،،بس ارجع واقول مااحب افتي فانت قدم وراجعهم في الوزاره وانشاالله يوافقون ،، أنا ماراجعتهم لاني اقتنعت ان بريطانيا غير مناسبة بسبب ضعف المكافآت والمعيشه الغاليه
    أتمنى لك التوفيق
    لابتعاث موقف على برطانيا من 2009 له اربع سنوات يعنى الوقت الحالى مافيه تكدس ...اللى كان فى اللغه لان ممكن تلاقيه متخرج او على وشك التخرج وفيه ناس تخرجو.يعني نظفو البلد من التكدس من المتفرظ ان يفتح مجال للحلات لاستثنائيه مثل رفض الفيزا او الطلاب اللى ما حصلو على قبول اكادمي وحصلو فى برطانيا.يمشوهم لكن .. من يقدر يقول هذا مش معقول لازم تلف يمن وتلف يسار لامور ما تسيد على طول .

شكرا اخي الكريم على المرور والافاده .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.