الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختبرت الايلتس اليووم !!!!! انصدمت

اختبرت الايلتس اليووم !!!!! انصدمت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وفاء 2
    وفاء 2

مبتعث جديد New Member

وفاء 2 البوسنة والهرسك

وفاء 2 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البوسنة والهرسك , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • أنثى
    • لا يوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 19th, 2013, 03:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

انا قاعده اكتب لكم وانا دموعي تنزل من الصدمه اللي اليوووم ...

انا رحت ومتدربه ومتحمسه وكلي تفاؤل اني احل زين وخاااصة ( الرايتنق ) .. هو اللي صدمني

task 1 :جاني table وسهل مررره بس من الرربكه حليته بطريقه ممله واحسها بدائية على نقس الرتم ...

task 2: هذا كتبت وابدعت فيه لكن المصيبه !!!!!... اني مافهمت السؤااال زين .. المطلوب (الناس اللي يعيشون اطول في الدول ).... انا فهمت انو الناس اللي عايشين من زمان في البلد ومتشرديين !!! وكتبت على هالاسااس

انا متاكده اني جبت صفررررر في التاسك 2 .... ومرره متضاااايقه ومنقهرره على الحظ ... استغفر الله العظيم واتوب اليه

تكفون قولولي وش اسوي الحين ؟؟؟؟ احس نقسي ودي امووت من القهر ... الكلاام كله زين وعلمي ومنمق واخرتهااا صفررر !!!!!! لاحول ولا قوة الا بالله
  2. على كلام مدرسة لغة و وحدة من مصححين اختبار الايلتس و خصوصا الراينق تقول ان الطالب لو فهم السؤال بطريقة خاطئة بياخذ صفر في الجزئية هذي المقصد من كلامها ان الراينق في التاسك الاول او الثاني ينقسم لاربعة اجزاء و منها يتم احتساب الدرجة و الاقسام هي طبعا في التاسكين نفس التقسيم :
    1- فهم السؤال و له 25% من الدرجة
    2- ترتيب و طريقة كتابت المقالة و لها 25%
    3- الاخطاء الاملائية و الجرامر و لها 25%
    4- اعتقد انو الكلمات او الفوكاب المستخدم و الجمل المعقدة كل ما كانت الكلمات نادرة الاستخدام كل ما اخذتي درجات على العموم برضو القسم دا له 25%

وانتي بس غلطتي في جزئية وحدة يعني خسرتي 25%

ادري بينقزلي واحد و بيقول طيب يمديني اظمن 75% من الدرجة اي ما يعادل 6 و نص او 7 في الرايتنج بمجرد حفظي لمقالة قوية و ما تفرق معي جزئية فهم السؤال بحكم انو يقدر ياخذ الدرجات الكاملة من الجزئيات الاخرى و هذا السؤال قلتو للمدرسة فكان الجواب ان المقالة اذا كانت بعيدة عن الموضوع بعد كلي فان لجنة التصحيح بتشك ان الطالب حافظ المقالة مو اساء فهم السؤال و لذالك يعطى صفر في التاسك الي شكو انو حفظو يعني في جميع الاقسام صفر

ارجو اني رفعت معنوياتك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.