الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسر امر من يساعدني محتاجه قبول دكتوراه خلال شهرين

الله يسر امر من يساعدني محتاجه قبول دكتوراه خلال شهرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية & Art&
    & Art&

مبتعث جديد New Member

& Art& المملكة المتحدة

& Art& , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى فنون , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • فنون
    • أنثى
    • --, --
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 19th, 2013, 06:11 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مساء النور على الجميع الي شجعني اكتب في المنتدى ماشاء الله في ناس كثير خدومه وسباقه لفعل الخير الله يجعله في موازين حسناتهم ويوفقهم يارب
    انا معيده ومعاي ماجستير وابغى قبول دكتوراه في بريطانيا المشكله هي ان الجامعه طالبه قبول جامعه عشان توافق تطلعني انا ماعندي خبر عن الموضوع وزوجي قدم اجازته بسبتمبر الجاي واصلا بصعوبه حصلنا علي هالاجازه
    كلمت مكاتب ودفعت لبعضها ابغاها تجيب لي قبول لكن مماطله وياخرون كثيرررررر انا ابغي اذا فيه احد يعرف جامعه اجراءتها سريعه وسهله في القبول يساعدني الله يوفقه ويفرج له ويفتح له ابواب الرزق والخير مرره مضغوطه مادري وش راح يصير علي امري متعلق بالقبول علما ان تخصصي fain art .
  2. ^^^

Faint Art ? ...!!!

تأكدي من كتابة اسم التخصص بالانجليزي!

عموما الافضل لك عو الاعتماد على النفس والتواصل مع الجامعات مباشرة التي يوجد بها تخصصك!

وخاصة اذا عندك درجة الايلتس المطلوبة للتخصص!

ط¯ط±ط§ط³ط© ط§ظ„ظپظ†ظˆظ† ط§ظ„ط¥ط¨ط¯ط§ط¹ظٹط© ظˆط§ظ„طھطµظ…ظٹظ… ط¯ظˆط§ظ… ظƒط§ظ…ظ„ ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط¯ط±ط¬ط© ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط±ط§ظ‡ - ط¯ظƒطھظˆط±ط§ظ‡ ط§ظ„ظپظ„ط³ظپط© ظپظٹ ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط§

Good luck sis
    7 "
  3. قصد الأخت: Fine Art وهي فعلا الفنون الجميلة

اللي أعرفه يا أختي أن برنامج الدكتوراه لا بد أن يكون لديك خطة مبدئية لرسالة الدكتوراه للحصول على قبول.
    يوجد برامج جديدة في بعض التخصصات تكون الدكتوراه فيها أربع سنوات سنة دراسة وثلاث سنوات رسالة
    ولكنها قليلة ولها تخصصات معينة، وهذي البرامج لا تطلب منك خطة كاملة للدكتوراه بل يكفيك صفحة صفحتين.

أيضا أعتقد أنك لازم تحددي تخصصك الدقيق ليسهل البحث في قائمة الجامعات الموصى بها
    أذكر أنه كان عندنا زميلة في مانشستر قبل سنوات تقول إنها مبتعثة دكتوراه في تخصص الفنون الجميلة والتصميم
    بس ما أدري والله إيش صار عليها بالضبط.

بالتوفيق،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.