الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم المدة اللي تستغرقها فيزة الدراسه في بريطانيا

كم المدة اللي تستغرقها فيزة الدراسه في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ٍS.A.J
    ٍS.A.J

مبتعث جديد New Member

ٍS.A.J غير معرف

ٍS.A.J , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • غير معرف
    • ---, ---
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

March 18th, 2008, 10:48 AM

السلام عليكم ..

لدي استفسار بسيط كم تاخذ وقت فيزا الدراسه البريطانيه ؟؟

يعني ايش اقصى وقت ممكن تاخذه ؟؟
  2. سؤالك كان واضح اخوي وانا مستغرب من الاجابات ... بس معذورين الحلوين عشان ربشة الاستعداد للسفر ويعطيهم العافية

الفيزا بإذن الله تاخذها اليوم الثاني( واذا صادفت زحمة تكون بعد يومين) اذا كل اوراقك كاملة ووضعك سليم..

فحاول انك ماتعطي اللي في المكتب اوراقك الا اذا كانت كلها كاملة وسليمة وبالتوفيق
    7 "
  3. NewEngineer و شمــاليه

الف الف شكر على مروركم وردكم والله ريحتوني.. لان في شخص قالي انها تاخذ من اسبوعين الى ثلاثه.. ومررررة انصدمت.. لان انا كنت حاطه في بالي يوم او يومين مثل فيزة السياحة.. وعلى اساسها اتوقعت.. والحمد لله جت مثل توقعي..

جزاكم الله الف خير...

وعلى فكرة.. انا اختكم مو اخوكم...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NewEngineer
    سؤالك كان واضح اخوي وانا مستغرب من الاجابات ... بس معذورين الحلوين عشان ربشة الاستعداد للسفر ويعطيهم العافية

الفيزا بإذن الله تاخذها اليوم الثاني( واذا صادفت زحمة تكون بعد يومين) اذا كل اوراقك كاملة ووضعك سليم..

فحاول انك ماتعطي اللي في المكتب اوراقك الا اذا كانت كلها كاملة وسليمة وبالتوفيق
    مررررره كثررروووووا منها ربشه استعداد السفر ... اعذروني اختي .. خخخخ
    زي ما قالوا بالضبط .. الفيزا تاخذ يوم واااحد ... طبعا دا يعتمد على اكتمال اوراقك .. انا ثاني يوم بالضبط طلعتها الحمد الله ... ما شاء الله ما تاخذ وقت ..

بالتوفيق ان شاء الله ...

اختي بس اهم شي احتفظي بالايصال حقتها عشان بعدين لما تروحي الملحقية تاخذي التعويض حقها ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.