الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده الله ينور عليكم ابي ادرس طب

مساعده الله ينور عليكم ابي ادرس طب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Soso Mohammad
    Soso Mohammad

مبتعث مجتهد Senior Member

Soso Mohammad الولايات المتحدة الأمريكية

Soso Mohammad , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Sciences , بجامعة Portland community college
    • Portland community college
    • Medical Sciences
    • أنثى
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 18th, 2013, 09:29 PM

السلام عليكم

محتااجه مساعده منكم الله يوفقكم .
    انا مبتعثه بكالريوس وحاليا ادرس في امرييكا لغه , وناويه احول طب لاوروبا

وبصراحه مادري وين اروح اي دوله .. قبل كنت حاطه ببالي ايرلندا وبحثت عن الجامعات وراسلتهم ابي اعرف متطلبات القبول بس مالقيت اجابه واضحه
    ابي اعرف وش الدول الاوربيه اللي اقدر احول عليها لدراسة الطب , وتكون متحدثه باللغه الانجليزيه ..
    وايش المتطلبات ,, وش اسهل متطلبات اقدر اوفرهاا خلال ثلاث اشهر ؟

واذا فيه احد يقدر يجيب لي قبول , الله يحرم وجهه على النار ياااارب

ششككرا : )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soso Mohammad
    السلام عليكم

محتااجه مساعده منكم الله يوفقكم .
    انا مبتعثه بكالريوس وحاليا ادرس في امرييكا لغه , وناويه احول طب لاوروبا

وبصراحه مادري وين اروح اي دوله .. قبل كنت حاطه ببالي ايرلندا وبحثت عن الجامعات وراسلتهم ابي اعرف متطلبات القبول بس مالقيت اجابه واضحه
    ابي اعرف وش الدول الاوربيه اللي اقدر احول عليها لدراسة الطب , وتكون متحدثه باللغه الانجليزيه ..
    وايش المتطلبات ,, وش اسهل متطلبات اقدر اوفرهاا خلال ثلاث اشهر ؟

واذا فيه احد يقدر يجيب لي قبول , الله يحرم وجهه على النار ياااارب

ششككرا : )
    آنتي ضيقتي دآئرة آلبحث .. لآنك قلتي متحدثة بآللغة آلآنجليزية ..

لكن آنآ آنصحح بآيرلندآ و خصوصآ جآمعة رويآل ..

و آذآ من نآحية .. آلشروط .. آختبرتي آيلتس ؟

لآن في جآمعة ببولندآ آسمهآ .. Medical University of Lublin يطلبون 6.5 آو 7 بآلآيلتس .. مآ يحتآج سنة تحضيرية ..

طبعآ بريطآنيآ مآ عندي علم فيهآ كثير .. لكن معروف آنهآ قوية .. و يخلونك تدرسين سنتين level1 قبل آلبآكلوريوس ..

مجموع سنوآت آلدرآسة في بريطآنيآ تقريبآ 7 سنوآت للطب .. ( شآملة آلليفل 1) طبعآ ..

آلجآمعآت .. آللي شروطهآ سهلة ببريطآنيآ جامعة برمنجهام ومانشستر وليفربول .. طبعآ كويسة بآلطب ..

بسس يعيب بريطآنيآ آلغلآء .. خصوصآ آذآ كنتي على حسآبك آلخآص .. و آيضآ مقآعد آلطب محدودة و تنآفسية ..

في آلسويد .. بسس مشكلتهآ آلمعيشة غآلية .. و عندهم آزمة في آلسكن ^_^ .. و آلمشكلة نهآرهآ طوييييل ..

كآن ودي آفصل لك دول ثآنية .. بس آلحين مآ آقدر لحكم عآمل آلوقت .. ع آلعموم كل آلكلآم آللي كتبته .. من مذكرآتي .. آلشخصية آللي جمعتهآ عن آلطب في آوروبآ ..

آنآ نصيحتي لك .. آيرلندآ ..

( كلآمي قد يحتمل آلخطأ و قد يحتمل آلصوآب ) فآن آصبت فمن الله و آن آخطأت فمن نفسي و آلشيطآن ..

كآن ودّي آفيدك آكثر .. لكن آقري هـ آلرد و آن شآء الله تستفيدين آكثر ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdaziziu
    آخوي تبي آحد يفيدك بطريقة غير مبآشرة ..

عندي لك حركة ..

آول شيء .. دآيم آلمكآتب .. تقدم خدمة مجآنية .. آللي هي ..
    يجآوبون على آستفسآرآتك و تسآؤلآتك ..
    و آنآ آنصحك آنك تستغل آلخدمة لآنهآ مقدمة مجآنآ .. يمكن بس تكلفة آلآتصآل ..
    لآن في حآلتك يبي لك تفر آلمنتدى فر .. حتى تكون فآهم موضوع آلآبتعآث بشكل عآم ..
    و آنآ متأكد آنك تبي تسأل آكثر من سؤآل .. لذلك هذآ موضوع فيه آرقآم مكآتب تقدر تتصل عليهم و تسأل ..
    أرقام و عناوين مكاتب الخدمات التعليمية للحصول على القبولات الجامعية ...

و رآح يجيبون على كآمل آستفسآرآتك .. لآ تدق على مكتب وآحد .. جرب تدق على آكثر من مكتب .. عشآن تجمع وجهآت نظر مختلفة ..
    و ترى بآلردود آللي في آلموضوع فيه مكآتب ثآنية و آرقآمهآ .. يعني آقرى آلردود آذآ تبي مكآتب آكثر ..

تمنيآتي لك بآلتوفيق آخوي .. و آذآ عندك آستفسآرآت آخرى آنآ بآلخدمة متى مآ حبيت ..

طبعآ هـ آلرد كتبته لآحد آلآخوآن .. لكن متأكد آن آلطريقة بتفيدك كثير و بتجآوب على تسآؤلآتكك ..

تمنيآتي لك بآلتوفيق .. وعقبآل مآ نشوفك دكتورة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.