الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني قررت ادرس طب اسنان

ساعدوني قررت ادرس طب اسنان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azm_1996
    azm_1996

مبتعث جديد New Member

azm_1996 أيرلندا

azm_1996 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى انشاءالله طب اسنان , بجامعة trtecx
    • trtecx
    • انشاءالله طب اسنان
    • ذكر
    • fgfh, fggfgf
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

June 19th, 2014, 04:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اخوكم حديث التخرج من الثانويه والحمدلله خرجت بدرجات بإذن الله تضمني بعثة الملك وقررت ادرس التخصص اللي كنت اطمحله وهو طب اسنان

س1 شنو افظل الدول الاوربيه في طب الاسنان ؟ وما تطلب ايلتس قبل البعثه مثل هولندا وايرلندا لاني بدرس لغه (الانجليزي عندي سيء)

س2 هل بعد ما اخلص فتره اللغه ادخل دايركت دراسة طب اسنان ولا في سنه تحضيريه ؟ واذا كان في سنه تحضيريه كم سنه بياخذ علي دراسة بكالريوس طب اسنان + التحضيريه ؟

هذا اللي يحضرني والمهم عندي حاليا واللي عنده نصايح لي ياريت ما يبخل علي .... الله يسعدكم
  2. الدول هي ايرلندا وهولندا وبولندا وألمانيا وتركيا وكوريا ، الأفضل من نظري ايرلندا لانها دولة ناطقة بالإنجليزي وجامعاتها ممتازة لكن قبولها يحتاج ايلتس ، من بعدها هولندا انا رحت قبل شهر لاحظت شعبها يتكلم انجليزي برغم ان لغتها الام الدتش وفيها جامعتين جامعة ماسترخيت وجامعة خروننجن جامعة ماسترخيت كل دراسة الطب بالإنجليزي يعني ٦ سنوات اما خروننجن ٣ سنوات بالإنجليزي و٣ بالدتش وتحتاج ايلتس طبعا ، بولندا الشعب لغتهم الاساسية بولش انا مبتعثة هناك مانكر ألقي صعوبة بتعامل معاهم كنت، الدراسة باللغة الانجليزي وتدرس كورسات بولش عشان تتعامل مع المريض وماتحتاج ايلتس ، ألمانيا أكيد سمعت انها من أحسن دول العالم في دراسة الطب بس الدراسة باللغة المانيه وماتحتاج ايلتس ، تركيا في الدفعة الثامنة الوزاره جابت ليهم قبول دراسة بتركي بس سمعت بعدين ان خلاص كلهم صاروا يدرسوا بالإنجليزي الدفعة التاسعة ماعندي خبر عنهم وماتحتاج ايلتس ، كوريا ماعندي معلومات عنها .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.