الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتار في اختيار دولة عدة دول اوروبية لدراسة الطب فيها

مساعدة محتار في اختيار دولة عدة دول اوروبية لدراسة الطب فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rakan123
    rakan123

مبتعث جديد New Member

rakan123 غير معرف

rakan123
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2015
    المزيدl

May 24th, 2015, 01:44 AM

السلام عليكم اخواني الاعزاء
    انا الان متخرج من الثانوية ومعدل الثانوي عالي بما فيه الكفاية ليتم قبولي

وامتلك درجة "ايلتس" 6 ولغتي وبدون مجاملة قوية جدا وكان عندي فصل دراسي كامل فارغ لاني تخرجت في نصف هذه السنة ولمدة 4 شهور, فسافرت الى بريطانيا وطورت لغتي هناك لمدة 4 شهور

الحقيقة سبب كتابتي لهذا المقال لانني امتلك الاصرار القوي لدراسة الطب خارج السعودية وتحديدا في اوروبا ولذلك لقوة الدراسة وافضليتها في الخارج وقوة الشهادة ايضا وانا الحقيقة بحثت في كل دول العالم التي تملتك السمعة الحسنة القوية لدراسة الطب فيها وجدت في النهاية تقريبا جميع الدول الناطقة بالانجليزية الطب فيها صعب بشكل عام وهي : امريكا , كندا , استراليا , نيوزلندا , بريطانيا و صعب ومعقد للقبول و المقاعد محدودة جدا ويجب على الطالب اخذ اختبارات واجراء مقابلات شخصية .... خصوصا في امريكا وان الدراسة في اوروبا عدا بريطانيا فرصها اعلى وقبولاتها اسهل بكثير

وتوصلت في النهاية الى عدة دول هي : هنغاريا (المجر) , هولندا , بولندا , ايرلندا .... وفي الحقيقة انا لست متأكد ان ايرلندا هي مناسبة لي من ناحية سهولة في الدراسة

وفي الحقيقة انا اتيت هنا طلبا للحصول على نصائحم بحكم انكم ناس اهل خبرة اود منكم ارأكم في هذا الموضوع وماهي اقوى دولة لدراسة الطب فيها ( الدول المذكورة سابقا) وهل شهادتها قوية فعلا؟ وانا محتار في اختيار احد الدول الدول الاوروبية السابقة

وماهي الدولة التي تحتوي على اكبر عدد من طلاب طب سعوديين , وشهادتها اقوى وافضل ؟!!!!

وماهي افضل دولة مناسبة من ناحية : غلاء معيشة؟ , هل هناك عدد كبير من شعب يتحدث الانجليزية ؟ , لغة الدراسة هل هي انجليزية ؟ , الامان ؟

اعتذر عن الاطالة واتمنى الرد بأسرع وقت ممكن

كان معكم ... راكان العتيبي ...
  2. السلام عليكم. اول شي مافي شي سهل و ثاني شي انت كيف تبي شي سهل و بنفس الوقت شهادته قويه ؟ هذا طب حتى في السعوديه بيكون صعب. انا انصحك في ايرلندا و لسبب انو لغه اهل البلد نفسها هي الانجليزيه و ثاني شي انها هي اكثر دوله عليها مفاضله و هذا يعطي مؤشر انها هي اكثر دوله مرغوب فيها. و ايرلندا نقدر نقولها انها تقريبا قريبه لمستوى بريطانيا العالي جدا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.