الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اريد نقل بعثتي من امريكا الى اوروبا

مساعدة اريد نقل بعثتي من امريكا الى اوروبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية altalibm
    altalibm

مبتعث جديد New Member

altalibm غير معرف

altalibm
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

October 8th, 2015, 06:51 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    والصلاه والسلام على محمد واله وصحبه

اخواني انا طالب بامريكا حاليا مآجل البعثه من 6 شهور وباقلي 4 شهور على انتهاء التآجيل
    صادفتني ضروف وسوء حظ نوعا ما ومشكله قانونيه مع الفيزا بآمريكا
    وتوقفت عن الدراسه سمسترين وانا موجود بامريكا و تكنسلت فيزتي ادري اني سويت غلط مره كبير بس (ااااخ يالقهر التفاصيل طويله ومشربكه) ولم رجعت اصدرلي قبول جديد على نفس جامعتي اللى انا فيها ولكن ما اضن اني اتوفق بامور الفيزا بعد ماخالفت قانون لها

سؤالي اني ابي انقل بعثتي لدوله غير امريكا (نيوزلندا او اسبانيا او استراليا) وهل عندكم نصايح او معلومات اذا في قابليه انقل او لا
    لان الناس تقول ماراح تقدر و لم اسال الملحقيه يقولون شوف مكان حنا نقبله وقدم والوزاره تقرر يعني (لا ايه او لا!)

فعساكم عالقوه محتاج مساعدتكم والله تحرق القلب جلستي هالمده هاذي في البيت متعطل ولاعارف ويش اسوي وانا كانت اموري مع البعثه وبامريكا الحمدالله قبل لا تتوقف علي الدراسه
  2. اخوي ارجع على جامعتك وسوي فيزا من جديد ، انا تقريبا نفس حالتك لكن طالب معهد ، وانلغت الفيزا ، وبالسفارة شرحت لهم ليش سحبت ع امريكا وهيك

نصحيتي لك قبل ماينتهي التاجيل خلص وضعك وجب قبولك

الوزارة شيبوا راسي علشان احول بعثتي من امريكا الى التشيك ، وطلعوا الف سبب وسبب

انا ماادري عن وضعك كطالب جامعة لكن الوزارة ماعندهم كلام ثابت وكلامهم فاضي

جب قبول من نفس جامعتك واي توني جديد وقدم ع الفيزا وهيك راح تزبط وضعك وارجع مقر بعثتك وسوي عودة من التاجيل
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي

انا بحاول الان اني ارجع للجامعه وبسوي المطلوب مني بس بنفس الوقت ابي انقل الابتعاث ولو كان الموضوع صعب
    فممكن تفيدني بالمتطلبات والاجرآت الضروريه اللي انت سويتها وهل انت حول للتشيك هاذي السنه ٢٠١٥؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.