الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم ... جتني رسالة من الجامعة

فزعتكم ... جتني رسالة من الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALDIGITAL
    ALDIGITAL

مبتعث مستجد Freshman Member

ALDIGITAL المملكة المتحدة

ALDIGITAL , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف أهلي - شركة سابك , بجامعة كلية ينبع الصناعية
    • كلية ينبع الصناعية
    • موظف أهلي - شركة سابك
    • ذكر
    • ليدز, يورك شير
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

September 12th, 2008, 08:33 PM

الأخوة الأعزاء..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أنا عبيت الأبلكيشن حق جامعة شفيلد أون لاين ... وجتني رسالة فيها الإيميل إلى أرسل عليه الأوراق المطلوبة...

طبعاً أرسلتلهم كل الأوراق على الإيميل .. الشهادة .. وكشف الدرجات .. والتوصيات

وبعدها جتني هذي الرسالة:

Thank you for the documents and application form, which was received
    today via our Graduate Admissions Office. Please submit a detailed
    transcript document of your past marks. As soon as we receive this
    information your application will be forwarded to Nick Fieller,
    Admissions Tutor for his consideration

ممكن أحد يأكدلي .. إذا كانو طالبين هنا .. توصيف المواد إلى في كشف الدرجات..

.Please submit a detailed transcript document of your past marks

أو هو قصدهم كشف الدرجات وبس..

هل الجامعات في بريطانيا .. تطلب دائماً توصيف للمواد إلى في كشف الدرجات.. أو بس في بعض الأحيان..

ومشكور مقدماً
  2. شكراً على مروركم الكريم...

بالواقع أنا أرسلت رسالة لهم قلتلهم .. إني أرسلت كشف الدرجات والتوصيات .. وأرفقتها لسكرتيرت القسم إلي أرسلتلي الرسالة...

بس عشان أتأكد من طلبها قالت لها هل تبغون شرح للمواد

ردت

Yes, my apologies, that is what I am asking - if you would give me the
    "descriptions of subjects".

Many thanks, Kirsty

المشكلة إن الكلية داجة .. أقولهم أبغي توصيف للمواد (مفردات المواد) يقولون أيش هذا أول مرة نسمع به .... (الشرحة مو عليه اصلاً ... الشرهة على إلى حاطهم يعلمون الطلاب وهم إلي يبغالهم تعليم )

المهم ويش السوات ذحين ... كشف الدرجات طالع من كلية إعداد المعلمات ... والكلية تابعة لجامعة طيبة .. وجامعة طيبة تقول خذ التوصيف من الكلية... عز الله ضعنا .. إلى عنده واسطة في جامعة شفيلد يفزعلنا ... تكفون
    7 "
  3. الكل بيقول انه قصدهم كشف الدرجات لكن بعد ما ارسلت كشف الدرجات واخبرتهم ان الكلية في اجازة واني احتاج للقبول في هذه الفترة كان هذا ردهم لي ...

I understand that you are wanting a letter of conditional acceptance but you
    cannot yet send us a formal official transcript.

However, I need to know what courses you have taken (and your grades on them)
    before I can assess whether our courses are suitable for you. Because of the
    difficulty in getting an official transcript before the middle of October am
    willing to consider your application if you can send me an email with a list of
    names of modules, what grade you obtained on them and which year youtook them.
    I most interested of course in the modules in Mathematics and Probability and
    Statistics. Provided you can send this to me I will consider your application
    quickly --- I will of course need the official transcript as soon as itis
    available in October.

ياليت احد يساعدني يا اخوان ........
    7 "
  4. أنا أفهم أنك تريد رسالة من القبول المشروط ولكن لكم
    لا يمكن لنا بعد إرسال نسخة رسمية الرسمية.

بيد أنني بحاجة إلى معرفة ما الدورات التي قمتم بها (ومنهم على الدرجات الخاصة بك)
    قبل أن أتمكن من تقييم ما إذا كان لنا دورات مناسبة للكم. ونظرا لل
    صعوبة في الحصول على نسخة رسمية من قبل منتصف تشرين الأول / أكتوبر صباحا
    على استعداد للنظر في طلبك إذا كنت يمكن أن ترسل لي رسالة الكترونية مع قائمة
    أسماء وحدات ، ما لكم الحصول على الرتبة لهم والتي العام youtook لهم.
    أنا مهتمة أكثر من مسار في وحدات في الرياضيات وواحتمالات
    الإحصاءات. شريطة أن تتمكن من إرسال هذا لي أنا سوف ينظر في طلبك
    --- بسرعة وبالطبع ، فإنني بحاجة إلى نسخة رسمية في أقرب وقت itis
    المتاحة في تشرين الأول / أكتوبر.

هذي ترجمة قوقل للكلام
    هذا اللي قدرت اساعدك فيه
    7 "
  5. هههههههههههههههه ... ترجمه قوقل موتتني ضحك، هذي ترجمتي الخاصة اتمنى أنها تساعدك

I understand that you are wanting a letter of conditional acceptance but you
    cannot yet send us a formal official transcript.

However, I need to know what courses you have taken (and your grades on them)
    before I can assess whether our courses are suitable for you. Because of the
    difficulty in getting an official transcript before the middle of October am
    willing to consider your application if you can send me an email with a list of
    names of modules, what grade you obtained on them and which year youtook them.
    I most interested of course in the modules in Mathematics and Probability and
    Statistics. Provided you can send this to me I will consider your application
    quickly --- I will of course need the official transcript as soon as itis
    available in October.

أنا أتفهم انتظارك للحصول على خطاب قبول مشروط لكنك حتى الآن لم ترسل لنا الوثيقه الرسمية لكشف الدرجات.

على العموم، أنا أحتاج لمعرفة ما هي المواد التي أخذتها في الجامعة ودرجاتك بها قبل ان أحدد ما هي الكورسات المناسبة لك. وبسبب صعوبة الحصول على كشف الدرجات الرسمي قبل منتصف اكتوبر.
    سوف آخذ بالاعتبار طلبك (ابلكيشنك - نموذجك) إذا استطعت إرسال بريدي إلكتروني يحتوي على قائمة بإسماء المواد التي تمت دراستها مع درجاتها بها والفصل أو السنة التي أخذتها بها
    أنا مهتم بشكل أكثر بدرجاتك في كورسات الرياضيات و الإحتمالات والإحصاء.
    تزويدنا بهذه المعلومات يمكننا من الاهتمام بطلبك بسرعه -- بالطبع أنا بحاجه كشف الدرجات الرسمي بأقصى سرعه ممكنه في شهر اكتوبر.
    7 "
  6. أخواني الله يعطيكم العافية على المرور... وأخيراً بعد مراسلات يومية دامت أسبوعين مع جامعة شفليد .. أرسلو لي رفض تام .. لان كشف الدرجات حق كلية إعداد المعلمات (كوكتيل) 6 مواد رياضيات 5 مواد كيمياء 5 مواد فيزياء 6 مواد أحياء .. وشوية لغة عربية على شوية مواد مالها داعي .. غصب الأنجليز مايدرون وين التخصص بالضبط.

الله يعز وزارة التربية والتعليم .. بتودينا لقاع الدول المتخلفة

طيب مسوين كليات ومتعبين نفسهم .. وأخرتها ألي ماخذه الأولي على الدفعة ماهي لاقيه لا وظيفة ولا تكميل دراسة .

وين الخطط الخماسية والسداسية .. وين الدراسات والأبحاث لحتياج البلد .. الواحد يكرف يكرف ..ونهايتها شهادة محد راضي يقبل فيها ..إلى الأن راسلت 6 جامعات وكلهم يسألون أيش التخصص بالضبط ... نقول علوم ورياضيات .. يقولون تكفي يابرفيسور ...

على الله يا بلد
    7 "
  7. اختي واخي لاياس مع الحياة ولاحياة مع الياس جربت سته جامعات جرب كمان وكمان وانصحك نصيحه لو تشوفلك مكتب يساعدك يكون افضل عشان تختصر الوقت والجهد وتعرف ليش هم يرفضون طلباتك هل لان تخصصك مش كامل او لان المواد قليله
    اذا كان كذا السبب ممكن بكل بساطه تراسلهم وتقلهم انك على اتم الاستعداد انك تاخذ شي اسمه مواد تكميليه تؤهلك للحصول على الماجستير الذي تطمح له
    اتمنى اكون ساعدت
    ومره ثانيه اقول لاتياس من رحمة الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.