الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الردعلى استفساراتي بسرعه وصدق

ارجو الردعلى استفساراتي بسرعه وصدق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صافي الود
    صافي الود

مبتعث مستجد Freshman Member

صافي الود أستراليا

صافي الود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة تزمانيا
    • تزمانيا
    • طالب
    • ذكر
    • هوبارت, تزمانيا
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 18th, 2008, 03:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني اخواتي في منتدى مبتعث احييكم بتحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    واهني كل من انقبل في البعثه واسال الله انيكون التوفيق حليفه
    واما من لم ينقبل فاسال الله ان يجعل ذالك خير له ويعوضه ماهو افضل له
    انا عندي والله عدة استفسارات وارجو ان يتفضل كل من لديه علم برد عليها وجزاكم الله خير السؤال الاول
    ارجو ان يجيب عليه المشرفين في المنتدى وهو اني وجدت صعوبه في التسجيل انا واخوياي للنضمام معكم في هذا المنتدى والصعوبه تكمن في الصوره التي يجب على المسجل بكتابة مابها حتا يسجل فهي طويله وعباره عن مقطعين وغير واضحه جدا ارجو الهتمام بهاذي النقطه وملاحظتي هذه والله من باب حرص على التسجيل بسهوله فانا والله قعدت بساعات حتا تمكنت من التسجيل وشكرا
    السؤال الثاني
    اناقدمت على البعثه وإلى هذه الساعه لم يتم ترشيحي ارجو الرد من اخواني المتقدمين للبعثه بسبب التاخر وهل هذا يدل على عدم ترشيحي لا سمح الله فانا انتضر على احر من الجمر
    السؤالل الثالث
    وهو لا خواننا المبتعثين انا اخترت بريطانيا كرغبه اولى ولاكن يقولون انها غالية المعيشه انا الوحدي عزابي ولا ني صاحب خراب تكفون ولا عندي احد والله بيساعدني ويرسل لي اذا قصرت الفلوس وانا لو طلعت ورجعت والله اناس لياكلون وجهي تكفون هل المكافئه تكفي ولا لا
    السؤال الرابع
    لاخواننا المبتعثين هل الدوله تؤمن مصاريف السكن والجامعه والمكتبه واذا كان الجواب لا
    وش تامن الدوله وكم المكافئه بضيط
    وشكرا ارجو الردعلى استفساراتي بسرعه وصدق
  2. اخي الكريم
    بالنسبة للمكافئة فهي خسة الاف وستة وثمانون ريال للعزاب .وهذه الكافئة فيها السكن وباقي المصاريف , ما عدا مصاريف الدراسة فهذه تدفعها الحكومة اعزها الله .
    اما بالنسبة للغلاء , نعم هناك غلاء مثلة كمثل الغلا المنتشر في العالم هذه الايام . ولكن اذا كنت مقتصد ومتأني , بأذن الله سوف تكفي المكافئة , اما اذا كنت صاحب خراب كما تقول فهذه كارثة ليس على مصروفك فقط بل على دراستك ايضا , فأنت لم تأي الى هنا الا من اجل الدراسة , والخراب لاحق عليه .مع اني لم افهم ماذا تقصدبالخراب وان كانت هذه الكلمة لاتحتاج تفسير وايضاح .
    اما مايخص التسجيل فلعل المسؤلين عن هذا الامر يضعوه في عين الاعتبار .
    وما يخص امور البعثة , فعسى الاخوان يوضحون لك , لانه ليس لدي اي معلومة عن ذلك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافي الود
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني اخواتي في منتدى مبتعث احييكم بتحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    واهني كل من انقبل في البعثه واسال الله انيكون التوفيق حليفه
    واما من لم ينقبل فاسال الله ان يجعل ذالك خير له ويعوضه ماهو افضل له
    انا عندي والله عدة استفسارات وارجو ان يتفضل كل من لديه علم برد عليها وجزاكم الله خير السؤال الاول
    ارجو ان يجيب عليه المشرفين في المنتدى وهو اني وجدت صعوبه في التسجيل انا واخوياي للنضمام معكم في هذا المنتدى والصعوبه تكمن في الصوره التي يجب على المسجل بكتابة مابها حتا يسجل فهي طويله وعباره عن مقطعين وغير واضحه جدا ارجو الهتمام بهاذي النقطه وملاحظتي هذه والله من باب حرص على التسجيل بسهوله فانا والله قعدت بساعات حتا تمكنت من التسجيل وشكرا
    حتى قعدت يومين مو عدة ساعات بس
    السؤال الثاني
    اناقدمت على البعثه وإلى هذه الساعه لم يتم ترشيحي ارجو الرد من اخواني المتقدمين للبعثه بسبب التاخر وهل هذا يدل على عدم ترشيحي لا سمح الله فانا انتضر على احر من الجمر
    اصبر وما صبرك الا بالله كلنا في الهوى سوا
    السؤالل الثالث
    وهو لا خواننا المبتعثين انا اخترت بريطانيا كرغبه اولى ولاكن يقولون انها غالية المعيشه انا الوحدي عزابي ولا ني صاحب ( وضحها قل ولست بصاحب خراب الرجال يحسبها لأني صاحب خراب) خراب تكفون ولا عندي احد والله بيساعدني ويرسل لي اذا قصرت الفلوس وانا لو طلعت ورجعت والله اناس لياكلون وجهي تكفون هل المكافئه تكفي ولا لا
    مكافئة البريطانيين تعيشك تحت خط الفقر لكن دول العالم الباقية تكفي وززيادة كثيرة بعد
    وأغلى الدول بريطانيا غلاء فاحش كندا غلاء عادي والبقية ما يأثر الا أمريكا بعض الولايات غالية مثل بريطانيا وأزود

السؤال الرابع
    لاخواننا المبتعثين هل الدوله تؤمن مصاريف السكن والجامعه والمكتبه واذا كان الجواب لا
    وش تامن الدوله وكم المكافئه بضيط
    المكافئة بس 850 جنيه استرليني وما توفر غيرها والدراسة على الحكومة مدفوعة بسندات مؤجلة مالك شغل فيها
    وشكرا ارجو الردعلى استفساراتي بسرعه وصدق
    .................................................. .....................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.