الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النجدة ... ضاع الأمل... إلى متخرج من كلية المعلمين يدخل

النجدة ... ضاع الأمل... إلى متخرج من كلية المعلمين يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALDIGITAL
    ALDIGITAL

مبتعث مستجد Freshman Member

ALDIGITAL المملكة المتحدة

ALDIGITAL , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف أهلي - شركة سابك , بجامعة كلية ينبع الصناعية
    • كلية ينبع الصناعية
    • موظف أهلي - شركة سابك
    • ذكر
    • ليدز, يورك شير
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

September 23rd, 2008, 06:06 PM

أخواني...

السلام عليكم ورحمة الله

من يوم ما قدمت علي المرحلة الرابعة .. وأنا أراسل الجامعات في بريطانيا لعل وعسى أنا أحصل على قبول مشروط قبل تحديد موعد الملتقيات.. ولكن مشكلتي شهادتي.

شهادة بكالوريوس علوم ورياضيات من كلية المعلمات التابعة لجامعة طيبة.

المعدل 4.77 من 5

حاولت الحصول على قبول في تخصص رياضيات مالية في كذا جامعة بريطانيا وكلها تأتي بالرفض.. بسبب عدم وجود كورسات في الرياضيات والإحصاء .. و كشف الدرجات مافيه جميع المواد التي درستها في الإحصاء والتحاليل الرياضية .. حيث أني درست سنتين دبلوم .. وبعدها كملت البكالورويس .. فبعض المواد إلى درستها في الإحصاء والرياضيات وقت الدبلوم لم تدرج في كشف درجات البكالوريوس ... كل إلى سووة إنهم عادلو بعض المواد وشالو عني سنة ودرست فقط 3 سنوات من أصل أربع سنوات للبكالوروس... حتى وزارة الخدمة المدنية ماقبلتني كمدرسة...

ويش الحل .. تكفون أخاف تروح علي البعثة .. كيف أعدل كشف الدرجات ؟؟ .. كيف أذكر المواد إلى درستها في الدبلوم في كشف الدرجات الحالي ؟؟

من المسؤول .. الكلية تقول روحي لجامعة طيبة .. وجامعة طيبة تقول أرجعي للكلية.

تكفون إلي عنده أي خلفية .. يفيدنا ..اي أحد يعرف أحد معاه شهادة كلية معلمين أو معلمات وقبلته جامعة في بريطانيا ... يفيدنا ..

أنا عندي إستعداد أدرس أي تخصص.. خلاص بطلنا نتشرط... بس أهم شئ أفتك من هذي الشهادة... خمس سنوات دراسة ...وأخرتها ولا شئ.. لو إني داخلة طب يمكن خلصت..

حسبي الله على كل من كان له سبب في ضياع مستقبلي ... حسبي الله على كل مسؤول وضع قرار إعتباطي .. رمى بشباب وبنات الوطن في الهاوية.
  2. هدي نفسك وانا اخوك .... الدنيا ماتسوى
    انا خريج كلية المعلمين جدة تخصص E
    ماحصلت فرصة اني اكمل بنفس التخصص فقدمت على تخصص تسويق >وش جاب عرعر لخميس
    مشيط
    مالقيت غيره ... وافكر اغيره الى ادارة اعمال او تقنية معلومات ترى هالتخصصات طيبة ولها مستقبل في سوق العمل ... وبالنسبة لكلية المعلمين اظن فيه اخوان هنا من خريجي المعلمين وحصلوا قبول في جامعات يمكن احد يفيدك منهم .....
    باختصار .. حاولي تغيرين تخصصك وغيري الدولةالمبتعثة لها وان شاء الله تتيسر معك ... وكثري من الدعاء بان يقدر لك الله الخير حيث كان واستخيري والجأي لخالقك ...تحياتي لاهل ينبع
    7 "
  3. هدي نفسك وانا اخوك .... الدنيا ماتسوى
    انا خريج كلية المعلمين جدة تخصص E
    ماحصلت فرصة اني اكمل بنفس التخصص فقدمت على تخصص تسويق >وش جاب عرعر لخميس مشيط

مالقيت غيره ... وافكر اغيره الى ادارة اعمال او تقنية معلومات ترى هالتخصصات طيبة ولها مستقبل في سوق العمل ... وبالنسبة لكلية المعلمين اظن فيه اخوان هنا من خريجي المعلمين وحصلوا قبول في جامعات يمكن احد يفيدك منهم .....
    باختصار .. حاولي تغيرين تخصصك وغيري الدولةالمبتعثة لها وان شاء الله تتيسر معك ... وكثري من الدعاء بان يقدر لك الله الخير حيث كان واستخيري والجأي لخالقك ...تحياتي لاهل ينبع
    7 "

4. يا عزيزي

ما دام عادلوا لك المواد عند دراسة البكالوريوس

فمن الصعب الحصول على المواد التي درستها في الدبلوم

لكن جدول مواد الدبلوم اللي درستها لو كان عندك يمكن يفيدك في الكلية

والله يسهل أمورك باذن الله ..... وبالتوفيق
    7 "
  5. قولي وأول شيء

قدر الله وما شاء فعل .. اللهم اجرني في مصيبتي وأخلف لي خير منها

وان شاء الله بتيسر أمورك

انا ماتخرجت من جامعة طيبة ...... بس قدمت عليها اعادة ومعدلي الحمد لله كان كويس والمشكلة ان قسمي اللي قدمت عليه ما فيه الا انا اللي قدم على هذا التخصص
    ولا ردولي ولا شيء

بعدها حقت على ذي الجامعة .... بس الحمد لله ربي عوضني خير منها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.