الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابتعاث وارتداء النقاب ؟!

الابتعاث وارتداء النقاب ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية teaching assistant
    teaching assistant

مبتعث جديد New Member

teaching assistant أستراليا

teaching assistant , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى TA , بجامعة ــــــــ
    • ــــــــ
    • TA
    • أنثى
    • Not decided yet, Not decided yet
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 12th, 2008, 07:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احترت أين أضع الموضوع وليعذرني المشرفون إن كنت قد وضعته بقسم غير مناسب

اخوتي المبتعثين و المبتعثات , حبيت أسأل عن ارتداء النقاب في الخارج ( في الجامعة بالتحديد ) هل يعتبر مشكلة ؟؟

خلال بعثتكم هل شاهدتم طالبات منقبات ؟

أنا احساسي يقول انهم راح يسوون لي مشكلة خصوصا أيام الاختبارات لخوفهم من مسألة انتحال الشخصية وكذا

والله محتااااااااره ياليت تفيدوني وبالذات في بريطانيا لأن ان شاء الله احتمال كبير اني أدرس فيها

ومافيه مانع تعطوني فكرة عن باقي الدول وأيهم فيها حرية دينية أكثر ومافيها عنصرية

وعلى طاري بريطانيا فيه سؤال ثاني

هل صحيح انها غالية لدرجة انه من الصعب البقاء فيها لإكمال الدراسة

شاكره لكم تعاونكم
  2. والله يابنات الي يتقي الله يجعل له ربي مخرج
    انا مثلكم شايلة هم بس ما ابغى افكر كثير وفي نفس الوقت مخليتها على الله وبخيط نقابات مع كل طرحة بحيث تكون مريحة ومرتبه في نفس الوقت والله يقويني واتمسك بالنقاب يارب لأني احس اني راح اكون مرتااااحة اكثر بحول الله
    من ناحية اني ارضي ربنا اولا وثانيا احمي نفسي من الفتنة يارب لأن الإنسان ضعيف الله يكفينا شر انفسنا
    وموفقين يارب
    وبالنسبة هل فيه بنات منقبات فييييه كثثييير بالأخص في بريطانيا وهم يحترموا اختلاف الديانات
    وحدة قريبتي ماشاء الله عليها حتى عباية على الراس لابسة ودرست وما احد كلمها كانت اول بكندا وبعدها نقلوا على بريطانيا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الاعزاء انا اشوف انه من الافضل والاريح انكم تتحجبون لكن بدون مكياج وتفصلوا عبايات الوان يعني كحلي بني وتكون واسعة وقصيرة شوي يعني الين فوق الكعب بخمسة سم عشان تريحكم في المشي.

انا متزوج واهلي يدرسون بالجامعة ومسوي نفس الكلام والحمدلله مرتاحين وانا لبستها كذا لانها طالبة والحمدلله مرتاحة طبعا انا اتكلم عن ايرلندا الجنوبية بس اذا لحرمة تبغى تجلس في البيت وطلعاتها قليلة يعني ما تدرس فاذا تبغى تتنقب انا اشوف ممكن بس اذا هي طالبة فانا اشوف لحجاب افضل وعباية مو جكتياات طويلة لانه بعض الاحيان يكون الجو حلو ولا حر ما ينفع تلبسوا جكتيتات

والله يوفقكم ان شالله ويستر عليكم

اخوكم ابو عبدالله
    7 "
  4. الله يوفقك اختي يسر ويسدد خطاك

وبالنسبة لقريبتك ماشاء الله عليها الله يثبتها , أنا أدري ان فيه منقبات في بريطانيا لكن ما أدري اذا فيه منقبات في الجامعات

اخوي ابو عبدالله احترم رأيك واقتراحك محل تقدير وكثير قالوا لي هالكلام بس أحس صعب أتخلى عن النقاب اللي تعودت عليه هذا لو وضعنا الحكم الشرعي على جنب

ما أقول الا الله ييسرها ويحلها من عنده

أشكركم جميعا على المرور
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزة انا وضعي زي وضعك وانا اصلا ما كنت موافق على هذا في البداية بس جيت هنا وشفت الوضع والله العظيم انه اريح بكثير بعدين انا يا اختي العزيزة لا يكلف الله نفسا الا وسعها يعني انتي اذا تقدري تستحملي نظرات الناس ومضايقات بعضهم فانا اقول الله يوفقك ويسدد خطاك اما اذا ما تقدري فانا اشوف انك تلبسي حجاب افضل لك لانك انتي بتروحي وتجي انا اهلي يلبسون عباية راس وهنا لبسو العباية فترة قصيرة وشفت ايش حصل من نظرات استغراب لانه برا مساكين الاعلام لاعب في روسهم يعني اذا شافو احد لابس عباية ومغطي الوجه يخافون ويظنون انك ارهابي وهم اصلا ما يدرون انو هذا لبسنا اصلا

بالتوفيق انشالله

والامر راجع لكي والله يوفقك
    7 "
  6. اختي الكريمة بارك الله فيك وثبتك

بشكل عام تعتبر بريطانيا من افضل الدول احتراما للشعائر الدينية وفي بريطانيا مدن تكثر فيها الجاليه المسلمه وتكثر المنقبات وتشاهدينهن في كل مكان وحتى في الجامعه مشاهدت المنقبات شيء مالوف ومحترم من قبل الجميع اساتذه وطلاب وحتى لا تشعرين بأنك محط أنظار
    فقط ابحثي عن المدن التي تكثر فيها الجالية المسلمة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asasa
    جزاكم الله خير والله فرحت لما قلتو ممكن نلبس النقاب في الجامعة
    لكن هل ممكن نلبسه في المحاضرات ؟؟
    نعم تلبسينه في كل مكان ولكن ابحثي عن الجامعات في المدن التي تكثر فيها الجاليات المسلمه حتى لا تكونين وحدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.