الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ندااااااااااااء الى كل عسكري مبتعث يدخل

ندااااااااااااء الى كل عسكري مبتعث يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريمــــــــااااس123
    ريمــــــــااااس123

مبتعث مستجد Freshman Member

ريمــــــــااااس123 غير معرف

ريمــــــــااااس123 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبه , بجامعة New south wales
    • New south wales
    • طالبه
    • أنثى
    • سدني, سدني
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

March 8th, 2009, 12:44 AM

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كتبت موضوعي هذا في قسمكم يامبتعثين امريكيا وبريطانيا لعل وعسى احد يرد علي لاني كتبت في قسم استراليا

فلم الاقي اي رد

المهم حبيت استفسر كل عسكري مبتعث في امريكيا اوبريطانيا او اي دوله غير استراليا

هل تحسب الزياده لكم لاني سمعت ان الزياده تشملكم هل الخبر صحيح؟ لان المبتعثين العسكريين في استراليا لم تحسب لهم الزياده

ياليت اللي عنده خبر يفيدنا وياليت اذا كان الخبر صحيح ان كل مبتعث عسكري في استراليا تتفقون مع بعض

وتكتبون خطاب الى ابو متعب شخصيا تشرحون فيه الوضع وابو متعب ماراح يقصر لانه امر بالزياده لكل مبتعث

والعسكريين المبتعثين من ضمنهم ماقال العسكريين لا
  2. ريماس ،، انا بصراحة ما عندي علم ،، بس بسألك بما ان عندك علم عن العسكري ..

هل العسكري لما يريد الابتعاث يجيب قبولات و تأشيره و كل الامور ..

و اعتقد قالو يجيب خطاب تفرغ لدراسة من جهة عمله ..هل هذا الكلام الصحيح ولالا ..؟

ولا انه يتم ابتعاث العسكري عن طريق مرجعه فقط ...؟

و افيديني اذا تعرفي امور بخصوص العسكري التابع لـ الحرس الوطني السعودي .. ؟

منتظر ردك و ان شاء الله اذا حصلت جواب على استفسارك بفيدك ،،، الله يرزقنا وياك العلم النافع و العمل الصالح و يرفعنا و ييسر امورنا على خير يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي السعودي
    ريماس ،، انا بصراحة ما عندي علم ،، بس بسألك بما ان عندك علم عن العسكري ..

هل العسكري لما يريد الابتعاث يجيب قبولات و تأشيره و كل الامور ..

ولا انه يتم ابتعاث العسكري عن طريق مرجعه فقط ...؟

و افيديني اذا تعرفي امور بخصوص العسكري التابع لـ الحرس الوطني السعودي .. ؟

منتظر ردك و ان شاء الله اذا حصلت جواب على استفسارك بفيدك ،،، الله يرزقنا وياك العلم النافع و العمل الصالح و يرفعنا و ييسر امورنا على خير يارب
    اخوي ابقولك اللي اعرفه
    انا زوجي مبتعث عن طريق عمله هو ماطلبهم يعني العمل هو اللي ارسله لدراسة الماجستير يعني جته الفرصه لحد عنده ولما تم ترشيحه للبعثه مع 4 ضباط من مناطق المملكه طلبو منهم يحضرو قبول جامعه والحمدلله جاب القبول لانها من شروط البعثه لان لو ماجاب القبول راح يختارون غيره
    وبعد اختياره طلع التاشيره والحين هو في بلد الدراسه .اما خطاب التفرغ للدراسه مااذكر انه جابه لانهم هم اللي ارسلوه
    (زوجي تابع لوزارة الداخليه)

اعتقد ان الكلام هذا ينطبق على العسكر الدارسين على حسابهم ويبغون يكملون دراستهم يعني العمل ماأرسلهم
    وان شاء الله اللي عنده خبره عن امور العسكر يفيدك اكثر لان ماعندي معلومات كثيره عنهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.