الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا تأخرت ... والدراسه بدأت .. وش اسوي .. ؟

الفيزا تأخرت ... والدراسه بدأت .. وش اسوي .. ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كوني سعودي
    كوني سعودي

مبتعث جديد New Member

كوني سعودي أستراليا

كوني سعودي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طــآآآآآآآلب , بجامعة بلارات
    • بلارات
    • طــآآآآآآآلب
    • ذكر
    • بلارات, فكتوريا
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

April 14th, 2009, 01:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا قدمت على الفيزا الاستراليه اون لاين من تاريخ 10-3-2009 وإلى الان لم احصل على الفيزا

هل هذا التأخير طبيعي ..؟ وكم الوقت اللي تاخذه الفيزا غالباً .. ؟

لأني بصراحه انا صارت لي لخبطه في الاوراق اللي قدمتها وانا خايف انها تكون سبب التأخير

وهي اني بعد ما انتهيت من البيانات اون لاين ودفعت وارسلت الكشف الطبي اللي طلبوه

ارسلت لهم الجواز وكان شوي مو واضح وبعدها بكم يوم ارسلولي طلبوا مني اني ارجع ارسله بصوره اوضح

و كان هذا في تاريخ 22-3 لكن من بعد ما ارسلت الجواز و جاني الرد الالي بأنهم استلموا الجواز ما ارسلوا لي شي ..

وانا حاولت اني استفسر عن طريق السفاره في دبي لكن قالولي ان طلبات الاون لاين مو عندهم ..

فأنا قلقان والله الآن ما ادري هل التأخير امر طبيعي خصوصاً ان دراستي بدأت من يوم 23-3 فما ادري وش السواه الحين ..

فأتمنى من الاخوان اللي عنده اي خلفيه عن هالموضوع يفيدني ..

وجزاكم اللــــــــــه خير ..
  2. أخوي " كوني سعودي " لا تخاف ولا تقلق

الفيزا مالها وقت محدد في بعض الشباب في اسبوع وفي بعضهم في شهر وفي بعضهم في 3 أشهر وفي بعضهم أكثر

وأنا قدمت الفيزا مثل تاريخك وبداية دراستي معك وتأخرت الفيزا والدراسة بدأت والحمدلله أجلت الدراسة إلى 4/5

لكن أول شيء تسويه تأجل الدراسة عن طريق المعهد اللي تدرس فيه ، وإن شاء الله تطلع فيزتك عن قريب

وإذا فيه خطأ لا تخاف راح يرسلون لك ، بس انت حاول تشيك على بريدك وعلى السفارة

ونسيت أقولك ألحين عندهم عطله الظاهر لمدة اسبوع يعني راح يأخرونا " لكن كل تأخيرة فيها خيرة إن شاء الله "

وقدر الله وما شاء فعل

والله يوفقــــــك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.