الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب رايكم يهمني ويحدد مستقبلي فياليت استفيد منكم

ياشباب رايكم يهمني ويحدد مستقبلي فياليت استفيد منكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روبين11
    روبين11

مبتعث جديد New Member

روبين11 غير معرف

روبين11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة الجامعة العربيه المفتوحه
    • الجامعة العربيه المفتوحه
    • تقنية معلومات
    • ذكر
    • الرياض, شرق الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 18th, 2009, 01:26 AM

ياشباب كيفكم انشالله بخير
    حبيت تشاركوني بآرائكم لأنها تهمني لأني والله محتار انا فرد عسكري وأتتني بعثه لاستراليا عن طريق وزارة التعليم العالي فأبي أسألكم هل أترك وظيفتي علماًوراتبي 7600 تقريباً وأنا والله براسي البعثه من زمان بس الظروف ماساعدتني والحين جت البعثه وخايف أغامر وأترك الوظيفه علماً أن التخصص الذي أرغب بدراسته هو هندسة شبكات الحاسب وأي جامعه تنصحوني وكيف أسعار الايجار باستراليا خصوصاً العائله واللغه عندي ميح يعني ضعيفه جداً ارجوكم ساعدوني لأني لي اسبوع مانمت ولاقادر أنام انشل وهل تستحق المغامره تفكيري الله يوفق الجميع
  2. والله شوف يا حبيبي

اول شي استخير ربك

ثاني شي بالنسبة لي انا والله انصحك توافق وتروح للبعثه لأنك راح تستفيد فائده كبيره

وهذه فرصة يتمناها الآف السعودية واذا على السكن الحمد لله الامور متيسرة اي مدينة تبي تروح تكلم النادي السعودي فيها قبل وصولك بمدة كافية وما راح يقصرون معاك

واذا على اللغة ما اعتقد ان لغتك هتكون اسواء من اللي كانت عندي اول ما وصلت ^__^
    7 "
  3. وش هي وظيفة براتب 7600 ريال خايف تتركها هذي فرصة لك تروح ابتعاث خاصة أنك تقول في تخصص هندسة شبكات وهو من التخصصات المطلوبة في جميع القطاعات ولما تجي بعد الابتعاث راح تعرف هالشي إن شاء الله وراح يكون الراتب اللي بتاخذه أكثر إن شاء الله ....بس في شي مهم جددددا لازم تعرفه وهو.....
    أن تكون عندك العزيمة والإصرار في مواجعة هموم الابتعاث والصبر على مشاكله اللي لا بد منها في سبيل الحصول على الشهادة
    ولك تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو تركي
    وش هي وظيفة براتب 7600 ريال خايف تتركها هذي فرصة لك تروح ابتعاث خاصة أنك تقول في تخصص هندسة شبكات وهو من التخصصات المطلوبة في جميع القطاعات ولما تجي بعد الابتعاث راح تعرف هالشي إن شاء الله وراح يكون الراتب اللي بتاخذه أكثر إن شاء الله ....بس في شي مهم جددددا لازم تعرفه وهو.....
    أن تكون عندك العزيمة والإصرار في مواجعة هموم الابتعاث والصبر على مشاكله اللي لا بد منها في سبيل الحصول على الشهادة
    ولك تحياتي

أخي بوتركي اشكر لك مرورك الذي عطر صفحتي وأعطاني العزيمه خصوصاً ان فيه ناس عندي تحطمني وأنت والشباب اللي غيرك ردوا علي صراحه ماقصرتوا تحمسون للموضوع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.