الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي يدرسون تخصصات صحية في استراليا تكفووون

للي يدرسون تخصصات صحية في استراليا تكفووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي مايهده ليل
    طموحي مايهده ليل

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحي مايهده ليل الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي مايهده ليل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من بربادوس , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية علاجية , بجامعة متخرج
    • متخرج
    • تغذية علاجية
    • ذكر
    • الى الان باقي, تو بدري
    • بربادوس
    • Apr 2009
    المزيدl

April 19th, 2009, 06:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي انا خريج كلية العلوم الصحية يعني دبلوم عالي تخصص تغذية وابي اكمل الدراسة بكالوريس لو على حسابي بس عندي سؤال هل الجامعات في استراليا يعادلون لي الساعات اللي درستها بالسعودية ولالا

السؤال الثاني عن المصاريف هل استراليا غالية الدراسة فيها ولالا وبليز يا شباب اللي يحس انه بيفيدني اكثر يسجل ايميله وانا بضيفه خاصة الشباب اللي يدرسون هناك تكفوووووووووون ياشباب بليز وربي انا في حاجاتكم والناس لبعضها

الله يوفقكم جميع وترجعون بالسلامة لاهلكم وبشهايدكم ترفعون راس وطنكم واهلكم

شكرا .....
  2. حيااك الله اخوي نفس السؤال سالته قبل كم شهر ولا احد عطاني وجه مدري هو استهتار ولا مافيه مشرفين هنا بالمنتدى وربي مستغرب من عدم وجود اي من مشرفين المنتدى يردون ععلى هالاستفسارات

تحيااتي

وانا بعد بانتظار ردود الشباب
    7 "
  3. ياهلا وغلا اخوي طموحي

طبعا" مثل ما قال اخوي .. مبدع

معادله لك معادله .. ولكن حسب .. من جامعه لجامعه .. يعني ممكن .. يشيلون عنك سنة الفاونديشن ويعادلون لك سنه من التخصص ويتبقى لك سنتان فقط ..

وطبعا" مثل ماقلت لك من جامعه لجامعه تختلف ..ايضا" الكورسات .. تختلف .. وهذا اهم شي تركز عليه .. وتعرف اي تخصص انت تبي .. ( لإن اتوقع التغذيه فيه كلينيكه .وفيه كذا مجال)

موضوع الغلا .. والرخص .. استراليا يالغالي ليس رخيصه .. وليس غاليه مرره .. متوسط .
    يعني .. اذا تبي تدرس .. احسب حساب .. اممممممممم مصروفك اذا انت مقتصد 1500دولار شهريا" طبعا" غير شامل لتكاليف المعهد او الجامعه يعني هذا مصروف شخصي فقط

ولكن ياليت تراعي .. موضوع الانضمام للبعثه .. وتسأل عنه قبل تجي ..

دمت بــود
    7 "
  4. الجامعات الاسترالية كويسة بالمعادلة .. غالباً لما تقدم عليها بيقولون لك كم ساعة عادلوا .. فيه جامعات يمدحونها بالمعادلة مثل Newcastle و RMIT و Curtin بس الاخيرة مقفلة

انت قدم على كل الجامعات المعترف فيها بتخصصك .. اغلبها التقديم مجاني مابتكلفك الا ارسال الاوراق بالبريد
    وبعضها فيه رسوم ماتتعدا 100 $ استرالي... وبعضها حتى ارسال الاوراق بالنت

وبعدين اختار اللي تعادل لك اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.