الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدووووني هل استراليا تعادل

ساعدووووني هل استراليا تعادل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alprince1406
    alprince1406

مبتعث مستجد Freshman Member

alprince1406 الولايات المتحدة الأمريكية

alprince1406 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة ام القرى بكالوريس
    • ام القرى بكالوريس
    • student
    • ذكر
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

April 19th, 2009, 11:13 AM

السلام عليكم

هل جامعات استراليا تعادل شهادة الدبلوم لاني متخرج من الكلية التقنية تخصص قوى كهربائية ؟
    فاتمنى لو تعادل تخبروني
    وبعدين الدارسين على حسابهم هل يقدروا ينضموا للملحقيه بعد كم شهر مثل 4 او 3 اشهر من وصولهم لاستراليا او لا يوجد انضمام قفلوه خلااص او موقوف موقتا؟
    وافضل جامعه لدراسة الهندسة الكهربائية وتكون سهله في التدريس وقويه في نفس الوقت
    وافضل مدينه للدراسه؟

ارجو الرد على استفساراتي
    وجعلها الله في ميزان حسناتكم
  2. استراليا يمدحونها في المعادلة .. لما تقدم يجيك خيار طلب معادلة .. ترسل شهادتك والترانسكربت والسيلابس اللي هو وصف المواد اللي درستها بالانجلش من جامعتك

ولما يجيك قبول غالبا بيعطونك فكرة كم ساعة تمت معادلتها لك

بالتوفيق
    7 "
  3. انا عندي دبلوم اهلي مصدق من التقنيه وعادلولي السنه التحضيريه وقالوا لي اذا جيتنا جب معك شرح للمواد ونعادلك اكثر .. بصراحه شي ماتوقعته .. وبالنسبه لتخصصك اتوقع اكيد فيه جامعات تعادل بس والله ماعندي خبره بالجامعات .. ونظام الالتحاق مفتوح بس لازم تنشب لهم بعد ماتروح هناك .. وبالتوفيق .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 6yar
    انا عندي دبلوم اهلي مصدق من التقنيه وعادلولي السنه التحضيريه وقالوا لي اذا جيتنا جب معك شرح للمواد ونعادلك اكثر .. بصراحه شي ماتوقعته .. وبالنسبه لتخصصك اتوقع اكيد فيه جامعات تعادل بس والله ماعندي خبره بالجامعات .. ونظام الالتحاق مفتوح بس لازم تنشب لهم بعد ماتروح هناك .. وبالتوفيق .
    أخي الفاضل انا خريج دبلوم أهلي مصدق من المؤسسه العامه للتدريب المهني تقنية شبكات ياليت توضح لي تخصصك وهل تتم معادلة الدبلوم اللي معايه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبين11
    أخي الفاضل انا خريج دبلوم أهلي مصدق من المؤسسه العامه للتدريب المهني تقنية شبكات ياليت توضح لي تخصصك وهل تتم معادلة الدبلوم اللي معايه
    في الحقيقه التصديق غير مهم .. المهم هو السجل الاكاديمي .. اما عن تخصصي حاسب الي - شبكات . ارفع اوراقك الى اي جامه تكنولوجيا معلومات وراح تتم المعادله انشالله ..

ومضه : صديقي خريج من التقنيه نفسها (دعم فني ) عادلوا له سنه ونصف .
    7 "
  6. شكرا ياشباب بيض الله وجيهكم وماقصرتوا

بس هل احد يعرف الانضمام للملحقيه مفتوح ولا قفلوه زي بريطانيا
    لاني انا قدمت على جامعات بريطانيا وجاني قبول وعادلولي ثلاث سنوات بس المشكلة مافي انضمام موقف
    فهل الانضمام مفتوح ولا محد يعرف واذا موجود الانضمام في كم شهر يجيك الانضمام تقريبا ابغ الخبر الاكيد ارجوووكم .........

وش افضل جامعه في الهندسة الكهربائية او ماذا تنصحوني بأي جامعه للهندسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.