الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الكاثي باسيفيكـ تجاربكمـ وخبراتكمـ

الكاثي باسيفيكـ تجاربكمـ وخبراتكمـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo maha
    abo maha

مبتعث مجتهد Senior Member

abo maha أستراليا

abo maha , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى IT , بجامعة FLINDERS UNI
    • FLINDERS UNI
    • IT
    • ذكر
    • ADEILAIDE, SOUTH AUSTRALIA
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

April 19th, 2009, 10:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا شباب وصبايا

كيفكمـ وكيف الدراسة للي رايح وكيف الأستعداد للي جاي

أنا رحلتي إن شاء الله يوم الجمعة القادمة 24 /4 /2009 على خطوط الكاثي باسيفيكـ الى أديليد

اولاً : إن شاء الله فيه أحد معي لو ينزل لهونج كونج بس نقضي الوقت سوى بالطيارة
    ثانياً : ابي اسئل عن الخطوط من جربها وش نظرته عنها يقول الأيجابيات والسلبيات ..
    ثالثاُ : اللي نزل بمطار هونج كونج ترانزيت وش سوى بالمطار انا عندي 11 ساعة ترانزيت
    والخطوط مايعطي غرفة للراحة بفندق المطار وهاذي أول السلبيات أقولها لكم ..
    يعطي لاونج واللي مايعرف اللاونج مثل الكفي شوب صالة فيها جلسات وبوفيه مفتوح تآكل لما تشبع بلوشي ..
    بس هاذي زينة لو الترانزيت معقول من 2 الى 5 ساعات ممكن أجلس فيه ..
    لكن 11 ساعة من الساعة 1 الظهر الى الساعة 11.30 بالليل لكن يالله نعتبرها من تجارب الحياة وأسويه قصة أذا جان عيال إن شاء الله أقول هاذي من ملاحم ابوكم البطولية 11 ساعة جالس بصالة ..
    عموماً ابي الواحد وش يسوي بالمطار وكيف يقضي وقته للي راح مطار هونج كونج ..

برايفت :

منتدى طلاب أستراليا أقل الأقسام تفاعل لماذا ؟؟

لنتكاتف سوياً لنجعله الأفضل

بالتوفيق للجميع يارب ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo maha
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا شباب وصبايا

كيفكمـ وكيف الدراسة للي رايح وكيف الأستعداد للي جاي

أنا رحلتي إن شاء الله يوم الجمعة القادمة 24 /4 /2009 على خطوط الكاثي باسيفيكـ الى أديليد

اولاً : إن شاء الله فيه أحد معي لو ينزل لهونج كونج بس نقضي الوقت سوى بالطيارة
    ثانياً : ابي اسئل عن الخطوط من جربها وش نظرته عنها يقول الأيجابيات والسلبيات ..
    ثالثاُ : اللي نزل بمطار هونج كونج ترانزيت وش سوى بالمطار انا عندي 11 ساعة ترانزيت
    والخطوط مايعطي غرفة للراحة بفندق المطار وهاذي أول السلبيات أقولها لكم ..
    يعطي لاونج واللي مايعرف اللاونج مثل الكفي شوب صالة فيها جلسات وبوفيه مفتوح تآكل لما تشبع بلوشي ..
    بس هاذي زينة لو الترانزيت معقول من 2 الى 5 ساعات ممكن أجلس فيه ..
    لكن 11 ساعة من الساعة 1 الظهر الى الساعة 11.30 بالليل لكن يالله نعتبرها من تجارب الحياة وأسويه قصة أذا جان عيال إن شاء الله أقول هاذي من ملاحم ابوكم البطولية 11 ساعة جالس بصالة ..
    عموماً ابي الواحد وش يسوي بالمطار وكيف يقضي وقته للي راح مطار هونج كونج ..

برايفت :

منتدى طلاب أستراليا أقل الأقسام تفاعل لماذا ؟؟

لنتكاتف سوياً لنجعله الأفضل

بالتوفيق للجميع يارب ..
    السلام عليكم

ان شاء الله اقدر افيدك

1/ نعم بالغالب راح يكون معك سعوديين لهونج كونج بحكم ان فيه بالفترة القادمة معرض الكاونتون فير وكثير يروحون عن طريق هونج كونج

2/الخطوط رحت انا عليها الشي المتعب اكلهم صح راح تقول ممكن ما راح تاكل بس المشكلة بالريحة اكلهم زفت الله يكرم النعمة صرف نفسك بفطاير شلها معك ودق لطمة عن الريحة

3/ بالنسة وش تسوي بالانتظار والله بالنسبة لي ما قد انتظرت مثل كذا بس فية محلات كوفي شوب قزر وقت بينهم

و حاول انك تروح لمكتب الطيار ما اقصد الي بالوزارة اقصد فروعهم الثانية وتدفع فلوس وتاخذ سكن بدل الانتظار لان ممكن تتحمل كم ساعة بس راح تتعب

وبالتوفيق يالغالي

دعواتك بالتوفيق
    7 "
  3. هلا والله ربي يعينك 11 سااعه وربي هذي يبي لهااا تحشيشه بس عشاان تقتنع انك تجلسها مو تجلسها\

بس قلي وش عندك على هالخطوط وش هي هالخطوط يعني وش جنسيتها وليه اخترتها والله غريبه منك انك اخترتهاا

يعني هي كويسه

وبما اني فتحت هالموضوع شبااب ابي سالكم يعني اللي له نفس يرد على هالموضوع لان جد شاايف منتدى استراليا نايم بقوه المواضيع باليوم واليومين محد يفكر يقراهاا

يعني اذا انا وزوجتي نبي نرجع لسعوديه بعد ثلاث شهور كيف نرجع السفاره تصرف لنا تذاكر ولا حنا اللي نشتري التذاكر بس وش هي ارخص تذاكر

تحيااتي لكم
    7 "
  4. وعليكم السلام

1/ نعم بالغالب راح يكون معك سعوديين لهونج كونج بحكم ان فيه بالفترة القادمة معرض الكاونتون فير وكثير يروحون عن طريق هونج كونج

الله يطمنكـ بالخير وزين الحمد لله ..

2/الخطوط رحت انا عليها الشي المتعب اكلهم صح راح تقول ممكن ما راح تاكل بس المشكلة بالريحة اكلهم زفت الله يكرم النعمة صرف نفسك بفطاير شلها معك ودق لطمة عن الريحة
    نقطة مهمة زينة قلت لي عنها بس مدري عاد يسمحون بالأكل يدخل الطيارة اولا
    والصينيين مشكلتهم مشكلة بالأكل ..

3/ بالنسة وش تسوي بالانتظار والله بالنسبة لي ما قد انتظرت مثل كذا بس فية محلات كوفي شوب قزر وقت بينهم
    ربكـ يعين تعب والله ..

و حاول انك تروح لمكتب الطيار ما اقصد الي بالوزارة اقصد فروعهم الثانية وتدفع فلوس وتاخذ سكن بدل الانتظار لان ممكن تتحمل كم ساعة بس راح تتعب
    وهذا اللي ناوي أسويه إن شاء الله

وبالتوفيق يالغالي
    الجميع يارب

دعواتك بالتوفيق
    الله يوفقنا وياكـ وكل مسلمـ

7 "
  5. هلا والله ربي يعينك 11 سااعه وربي هذي يبي لهااا تحشيشه بس عشاان تقتنع انك تجلسها مو تجلسها
    تقوله صادق بس ربكـ يعين إن شاءالله

بس قلي وش عندك على هالخطوط وش هي هالخطوط يعني وش جنسيتها وليه اخترتها والله غريبه منك انك اخترتهاا
    هاذي خطوط هونج كونج طول الله عمركـ .. وسبب أختياري لأني أدرس بمدينة أدليد ولا ياصل لها طيران دون المرور بسدني الا هالخطوط والسنغافورية والماليزية .. وفاضلت بينهم وأخذتها

يعني هي كويسه
    الأولى لعام 2009 والثانية لعام 2008 على مستوى العالم

وبما اني فتحت هالموضوع شبااب ابي سالكم يعني اللي له نفس يرد على هالموضوع لان جد شاايف منتدى استراليا نايم بقوه المواضيع باليوم واليومين محد يفكر يقراهاا
    نفس التساؤل المنتدى ميت مرة !!

يعني اذا انا وزوجتي نبي نرجع لسعوديه بعد ثلاث شهور كيف نرجع السفاره تصرف لنا تذاكر ولا حنا اللي نشتري التذاكر بس وش هي ارخص تذاكر
    اولاً : الرجوع لازم يكون معهدكـ فيه أجازة وقته او انكـ تطلب اجازة منهم وياخرون لك الكورس << ياليت يفيدنا أحد الشباب فيها ..
    ثانياً : التذاكر لن تصرف للمبتعث الا بعد مرور 9 شهور على تواجدكـ بأستراليا كل 9 شهور تستحق تذكرة .. الا اذا خلصت اللغة قبل ..
    ثالثاُ : قبل 9 شهور تشتري التذاكر انت بنفسكـ وبالنسبة للأسعار تختلف من خطوط لأخرى ولكن كل ماحجزت قبل رحلتك بوقت كافي كل ماقل السعر بأي خطوط .. يعني اذا ناوي تسافر قص تذاكرك قبل بشهر تقريباً ..

موفق ياغالي ..
    7 "
  6. والله حرام عليك تفوت الخطوط السنغافورية هي من افضل خطوط بالعالم بلا منازع حاول تغير ترا خطوط الكاثي بسيفك صينيه اكلهم غير مستساغ بالمره والشي الثاني الكراسي ضيقه لنها ايرباص
    اسئل مجرب ولا تسئل خبير
    حاول تغير
    سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.