الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب استراليا

الى طلاب استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية algmr
    algmr

مبتعث جديد New Member

algmr أستراليا

algmr , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى قوى كهربائية , بجامعة كلية تقنية
    • كلية تقنية
    • قوى كهربائية
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

April 20th, 2009, 12:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,حقيقة مما رأيتة في هذا المنتدى المبارك ومن التعاون الملاحظ حبيت استفسر من الشباب
    انا خريج الكلية التقنية قسم قوى كهربائية خريج سنة 1427/1428هــ وقررت اني اكمل دراستي ,
    واحتاج اعرف الجامعات التي تقبل معادلت شهادتي وكم تكلفة الدراسة يعني رسوم الجامعة والمعهد والسكن وطبيعة العيش غالية اورخيصة واي منطقة في استراليا تكون مناسبة علما اني متزوج وعندي طفلة والمبلغ الي معاي تقريبابحدود الخمسين الف ,
    ارجومنكم الرد والمساعدة واسال الله العظيم انة يوفق كل واحد رد علي وييسرله امور دراستة ويحفظة ويرده سالم غانم رافع الراس يارب امين امين امين .
  2. هلا اخوي gamer

بشكل عام استراليا تعتبر غاليه انا انصحك بولاية جنوب استراليا تعتير الارخص عن باقي الولايات على حد علمي

اما عن المعادلة ما عندي فكره بس عادة الجامعات بتعادل لأصحاب الدبلوم اذا كان في نفس التخصص
    ان شاء الله الشباب الي يدرسو بالجامعات يفيدوك اكثر ( اقصد الي عايشين الوضع )

الله ييسر امورك ويفرج همك

تقبل مروري
    7 "
  3. اخوي انا مثل حكايتك دبلوم كلية تقنية
    وقدمت على جامعة نيوكاسل انا كنت اتمنى جامعة نيو ساوث ويلز ولكن سألتهم قالو نعادلك الدبلوم سنتين ونص نعادلها سنة
    اما نيوكاسل فيقولوا انها تعادل كثير ولكن وانا اخوك والله ما عندي علم بها وكم تعادل انا اتكلت على الله وقدمت عليها حسب كلام الاخ اللي قدم اوراقي
    وان شاء الله تتوفق وتحصل الجامعة اللي تعادلك كثير ولا يضيع تعبك

تحياتي ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.